هل يُلمح عمرو دياب لعودته إلى دينا الشربيني؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أغسطس 2021
هل يُلمح عمرو دياب لعودته إلى دينا الشربيني؟

بكلمة واحدة فقط، قالها الفنان المصري، عمرو دياب، في حفل خاص في الساحل الشمالي المصري، توسم منها الجمهور عودته للفنانة دينا الشربيني.

حيث ألمح المطرب المصري عمرو دياب باحتمال عودته إلى الفنانة دينا الشربيني، وذلك خلال حفل أحياه بالساحل الشمالي في مصر، في الساعات الأولى من صباح الجمعة 13 أغسطس/آب الجاري، بمناسبة افتتاح أول مارينا لليخوت في مصر، وذلك في منتجع مراسي بالساحل الشمالي.

عقب غناء عمرو دياب لأغنية برج الحوت، رد على أحد الحاضرين من الجمهور قائلا "هنرجع هنرجع"، وهو ما اعتبره الحاضرون إشارة إلى اقتراب عودة علاقته مع دينا الشربيني. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

وفسّر عدد من جمهور الهضبة الحاضر للحفل هذه الكلمة على أنها بمثابة تمهيد لعودته إلى الفنانة دينا الشربيني بعد انفصالهما قبل أشهر عدة دون أسباب معلنة، فيما رجح آخرون إن ما قاله دياب بمثابة كلمة عابرة ليس أكثر.

وأثارت الكلمة حالة من الجدل الواسع وسط جمهوره، منقسمين إثرها فريقين، أحدها يرجح العودة، والآخر يستبعدها، لا سينما أنه قال هذه الكلمة، في أعقاب غناء أغنية برج الحوت، وهي الأغنية التي كان من المعروف أنه يغنيها للفنانة دينا الشربيني، والتي كانت تجمعه بها علاقة حب.

وكان عمرو دياب ودينا الشربيني قد انفصلا في نهايات العام الماضي بعد قصة حب، وذلك وفقاً لتصريحات الثنائي في عدد من البرامج التليفزيونية، إلا أن كليهما التزم الصمت بعد الانفصال ولم يكشفا عن الأسباب التي أدت لانتهاء العلاقة بينهما.

وكانت قصة حب دينا الشربيني، وعمرو دياب،  حديث مواقع التواصل الاجتماعي في بدايتها، حيث إن دينا الشربيني كانت تشارك جمهورها لحظاتها مع عمرو دياب، كما غنى لها الهضبة بعض الأغاني مثل برج الحوت، وأماكن السهر، وهي الأغنية التي ظهرا فيها معًا بالفيديو كليب الخاص بها.

كانت دينا الشربيني قد رفضت الإجابة عن سؤال بعض الصحفيين لها عن إمكانية عودتها لعمرو دياب مجدداً، في أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين».

وحاول أحد مراسلي القنوات الفضائية سؤال دينا الشربيني عن إمكانية عودتها لعمرو دياب مجدداً في أثناء حضورها للعرض الخاص لفيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، الذي أقيم داخل أحد السينمات بمنطقة المعادي قبل أسابيع عدة، إلا أنها امتنعت عن الرد وقالت للمراسلين الواقفين حينها: «أنتوا فظاع» وأنهت المقابلة معهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار