هنا الزايد تروج لمسلسل "حلوة الدنيا سكر" مع النسناس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021
هنا الزايد تروج لمسلسل "حلوة الدنيا سكر" مع النسناس
مقالات ذات صلة
شاهد- نجوم مسلسلات رمضان2021 قبل وبعد الشهرة.. اختلاف كبير في الملامح
13 فنانة بالحجاب في رمضان: أخرهن نادين نجيم وماريتا الحلاني
هنا الزاهد تعلن تعافيها من كورونا بعد 11 يوم

ظهرت "هنا الزاهد" بصورة في حسابها على انستجرام وهي تروج لمسلسلها "حلوة الدنيا سكر" مع نسناس اسمه بودي وعلقت قائلة: "ساندي ابراهيم التابعي و النسناس بتاعها بودي. مسلسل حلوة الدنيا سكر قريب جدا 🙈
مين متحمس ؟
#حلوة_الدنيا_سكر"

هنا الزايد تروج لمسلسل "حلوة الدنيا سكر" مع النسناس

هنا زاهد ستكون خلال الفترة المقبلة على موعد مع عرض أولى بطولاتها في الدراما التلفزيونية بمسلسل "حلوة الدنيا سكر"، والذي تواصل تصوير مشاهده حاليًا تمهيدا لعرضه.

تقدم "الزاهد" خلال أحداث المسلسل 9 شخصيات مختلفة، من خلال 9 حكايات منفصلة متصلة، وتأتي كل حلقة في 5 حلقات ويكون بطلها أمام هنا الزاهد فنان مختلف، وذلك بعناوين "سحر وشعوذة"، و"9 خطوات لقلب الرجل"، و"الجريمة لا تفيد"، و"المتخصصة".

هنا الزايد تروج لمسلسل "حلوة الدنيا سكر" مع النسناس 

نشرت الفنانة هنا الزاهد، الشهر الماضي البوستر الدعائي لمسلسل "حلوة الدنيا سكر"، والذي يعد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التلفزيونية، وكتبت على "إنستجرام" قائلة: "مسلسل حلوة الدنيا سكر.. قريبًا".

ويشارك في مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، مجموعة من النجوم في كل قصة درامية، أبرزهم محمد كيلاني الذي يقدم أمام هنا الزاهد حكايتين من حكايات المسلسل، فيما يقدم محمود عبدالمغني حكاية أخرى، وكذلك الأمر للفنان ميدو عادل، ومحمد الشرنوبي، والعديد من النجوم الآخرين وسيعلن عن أسمائهم لاحقًا، كما يشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين أبرزهم حنان سليمان، وجيلان علاء، وياسمين رحمي، وليلى عز العرب، وبسنت النبراوي، فيما يظهر الفنان أحمد فهمي كضيف شرف في حلقة واحدة فقط.

وفي تصريحات صحفية، قالت هنا الزاهد إنها تجسد شخصية مختلفة تمامًا عما قدمته من قبل في أعمالها الفنية، وتطل من خلال المسلسل بأسلوب جديد سيفاجئ الجمهور، مؤكدة أن التحضير للشخصية في البطولة المطلقة ليس سهلًا ويحتاج جهدًا كبيرًا، موضحة أنها دائمًا تسعى إلى التمرد على أدوارها بتقديم شخصيات على النقيض منها كي لا تكرر نفسها.