فرح الزاهد تتصدر "التريند" بعد ما أعلنته شقيقتها هنا الزاهد

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 فبراير 2020
فرح الزاهد بعد ما أعلنته شقيقتها هنا الزاهد
مقالات ذات صلة
تعرفوا على فرح الزاهد شقيقة هنا الزاهد التي أصبحت تنافسها في التمثيل: لن تستطيعوا التمييز بينهما!
هنا الزاهد
منافسة في الجمال بين هنا الزاهد وشقيقتيها في حفل خطوبتها: من الأجمل؟

أصبح اسم فرح الزاهد من أكثر الكلمات تداولاً، وذلك بعد ما أعلنته شقيقتها هنا الزاهد من خلال خاصية "ستوري انستقرام"، حيث بات الجمهور يبحث عن صورها ويحاول اكتشاف المزيد عن شخصيتها وحياتها.

وجاء إعلان هنا الزاهد عن انضمام شقيقتها فرح الزاهد لفريق مسلسل "دهب عيرة" بمثابة الوقود الذي أشعل الانفجار في مواقع السوشيال ميديا بعد خبر دخول الأخت الصغرى مجال التمثيل من خلال بوابة مسلسلات رمضان 2020 التي تعتبر أكبر نافذة يمكن للفنان أن يلتقي بالجمهور من خلالها.

البعض ظن أن ظهور أخت هنا الزاهد في هذا العمل سيكون هو التجربة الفنية الأولى لها، لكنها في الحقيقة رابع تجربة لها، وعلى ما يبدو ستكون النقطة الرئيسية لاحترافها التمثيل، حيث شاركت م نقبل في مسلسل “زواج بالإكراه” من 60 حلقة مع النجمة زينة قبل 5 سنوات، كما أنها انضمت عام 2016 شاركت للفنان الراحل طلعت زكريا في المسلسل الكوميدي "بس مباشر"، أما بدايتها الأولى في عالم الفن، فكانت من خلال ظهورها في فيديو كليب "بابا فين" في مرحلة الطفولة.

وكانت فرح الزاهد تريد أولاً العمل كمذيعة بعد أن تنهي دراستها، لكنها انجذبت أكثر للتمثيل وقررت خوض التجربة بمسلسل "دهب عيرة".

وكانت أخت هنا الزاهد قد خطفت الأنظار بسبب انتشار مقاطع فيديو لها من حفل زفاف شقيقتها إلى الفنان أحمد فهمي، حيث كانت تبكي بشكل مؤثر، وبعدها أطلت مع شقيقتها بكثافة عبر السوشيال ميديا ومن خلال بعض البرامج التليفزيونية.

شاهدوا صور فرح الزاهد من خلال ألبوم الصور أعلاه!