ريهام حجاج تكشف أجمل صدفة في حياتها وتروج لمسلسلها بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير 2024
ريهام حجاج تكشف أجمل صدفة في حياتها وتروج لمسلسلها بهذه الطريقة

بدأت الفنانة المصرية ريهام حجاج الترويج لمسلسلها الجديد "صدفة" الذي سيعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024 وذلك من خلال شخصيتها في المسلسل التي تحمل نفس الاسم بلقاء لها من داخل الكواليس.

ريهام حجاج تكشف أجمل صدفة في حياتها

وظهرت ريهام حجاج في فيديو ترتدي ملابس الشخصية التي تؤديها وتميل إلى طابع الكوميديا وتقوم بمضغ العلكة بطريقة طريفة متحدثة عن دور الصدفة في حياتها الشخصية وكذلك شخصيتها في المسلسل.

ووصفت ريهام حجاج لقاءها بزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بأجمل صدفة حدثت في حياتها حتى الآن، مشيرة إلى أنها تحب الصدف كثيراً ولا تميل إلى ترتيب حياتها مطلقاً.

وأكدت أن كافة مواعيدها ولقائتها تكون صدفة، مشيرة إلى أن جميع مقابلاتها تكون على الهواء لأنها لا تميل إلى ترتيب المواعيد.

وكشفت عن طريقة تصرفها في حال رؤية أحد لا ترغب في مقابلته مؤكدة أنها ستتظاهر بأنها لا تراه كي لا تضطر للحديث معه. وتحدثت ريهام حجاج في الفيديو بطريقة مختلفة عن مسلسلاتها السابقة التي ظهرت فيها من طبقات اجتماعية أرستقراطية، إلا أنها تقدم في مسلسل صدفة دور فتاة من طبقة اجتماعية شعبية على العكس من مسلسل يوتيرن وجميلة.

وعن الصدف في حياة الشخصية التي تقوم بها، مازحت ريهام حجاج الجمهور بطريقة كوميدية من خلال الحديث بطريقة الفتاة "صدفة"، منتقدة ما تتعرض له في حياتها من مصادفات تقلب حياتها رأساً على عقب.

يذكر أن ريهام حجاج قدمت على مدار السنوات الماضية مسلسلات حملت الطابع الاجتماعي بجانب التشويق إلا أنها اختارت هذا العام تقديم مسلسل لايت كوميدي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول صاحب سلسلة صالونات شهيرة منتشر في الوطن العربي يدعى فؤاد مهران، يلتقي بفتاة مصادفة خلال لقاء له مع صديقه في ناد رياضي للعب لتسقط الكرة التي يلعبون بها في يد فتاة ثلاثينية تدعى صدفة وتعطي له الكرة وتخبره فاجأه عن علاقة ابنته المتزوجة برجل آخر.

تتسبب نصيحة صدفة لرجل الأعمال فؤاد مهران، الذي يقوم بدوره الفنان خالد الصاوي، في اشتعال الشك داخله ويبدأ في البحث عنها لمعرفة سبب تقديمها النصيحة له وما سبب معرفتها بتفاصيل حياته وهل هناك أسرار أخرى تعلمها عن ابنته.

وفي الوقت نفسه طرحت منصة Watch It البوستر الرسمي لمسلسل صدفة والذي تصدرته الفنانة ريهام سعيد بصحبة أبطال العمل، بجانب بوستر فردي لها ظهرت فيه ترتدي اللون الأحمر.

مسلسل صدفة في رمضان 2024

يذكر أن مسلسل صدفة يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن من بينهم ريهام حجاج وخالد الصاوي وعصام السقا وميار الغيطي وفراس يعيد، ونور إيهاب، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

ويعد مسلسل صدفة هو التعاون الرابع الذي يجمع بين ريهام حجاج والمؤلف أيمن سلامة بعد أن تعاونا معاً في العديد من الأعمال وهي جميلة في رمضان 2023 ويوتيرن في عام 2022 ومسلسل لما كنا صغيرين بالتعاون مع خالد النبوي في رمضان 2020.

وكشف البرومو الترويجي لمسلسل صدفة والذي طرح قبل يومين عن تعرض صدفة "ريهام حجاج" للاختطاف خلال أحداث المسلسل واحتجازها في أحد الأماكن.

بوستر مسلسل صدفة

ومن جهة أخرى، حرصت ريهام حجاج على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة من خلال رسالة عبرت فيها عن شدة حبها له عبر حسابها على فيسبوك، قالت فيها: "سنة وأنت حبيبي".

وتمنت ريهام حجاج لزوجها السعادة وراحة البال في حياته دائماً، وأن يظل بجانبها وبجانب أبنائهم، خاصة أن هذا أول عيد ميلاد له بجانب طفليها جميلة ويوسف، وأنهت رسالتها قائلة: "بحبك يا روح قلبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار