شيلاء سبت تُشارك متابعيها صوراً لمسلسلها الرمضاني

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024
شيلاء سبت تُشارك متابعيها صوراً لمسلسلها الرمضاني

شاركت الفنانة البحرينية شيلاء سبت مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، عدد من الصور والمقاطع المصورة لمسلسلها الجديد الذي تُشارك به في ماراثون دراما رمضان 2024، والذي يحمل اسم "جنى تصعد المنصة".

شيلاء سبت تروج لمسلسل "جنى تصعد المنصة"

عبر إنستغرام، نشرت شيلاء سبت صورة للمسلسل وكتبت "جنى تصعد المنصة رمضان 2024" كما نشرت مقطع مُصوّر وكتبت عليه: "قريباً صندوق السوشيال ميديا الأسود، جنى تصعد المنصة" وأرفقت الفيديو بتعليق قالت خلاله: "قريباً في رمضان".

شيلاء سبت

مسلسل "جنى تصعد المنصة" هو مسلسل كويتي قد تأخر عرضه، حيث كان من المفترض أن يُشارك المسلسل في موسم دراما رمضان 2022 لكن تم تأجيله، وسيتم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام. يُشارك في بطولة المسلسل الفنانة عبير أحمد، شيلاء سبت، حمد القطان، حلا، فاطمة الدمخي، مشعل الشايع، محمد الوادي. ويأتي العمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد عواد الشمري، وإﺧﺮاﺝ محمد الشعيبي.

سابقاً، ردت الفنانة البحرينية شيلاء سبت على المقارنة بينها وبين شقيقاتها الثلاثة أبرار سبت وشيماء سبت وشذا سبت، وأجابت عن التساؤلات حول السبب الذي يجعلها الأكثر طلباً من المنتجين عن شقيقاتها. خلل إجابتها عن هذه التساؤلات قالت شيلاء: "ما أدري إذا كان هذا الكلام صدق ولا لا، بس الحمد لله أنا أخواتي كلهم شغالين". وأضافت قائلة: "أبرار تدرس بالجامعة مع موضوع الزواج ممكن هذا الشيء يعطلها شوي، وشيماء الحمد لله شغالة أما شذا هي اللي اختارت أنه تبعد شوي بمزاجها عن التمثيل، بس إن شاء الله راجعة مرة ثانية قريباً".

أما عن رغبة المنتجين في العمل معها، فأوضحت الفنانة البحرينية أن السبب في هذا ربما يعود لإقامتها داخل الكويت على عكس شقيقاتها اللاتي يقمن بالبحرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار