هند القحطاني بإطلالة شتوية غريبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
هند القحطاني بإطلالة شتوية غريبة
مقالات ذات صلة
هند القحطاني بإطلالة شتوية جريئة
هند القحطاني بإطلالة غريبة وملامح متغيرة
هند القحطاني ترقص بإطلالة جريئة

أثارت هند القحطاني الجدل بإطلالة شتوية وصفعها متابعون بالغريبة، حيث ظهرت الفاشنيستا السعودية معتمدة على بنطال جينز وجاكيت بتصميم لفت الانتباه.

 إطلالة هند القحطاني ليست وحدها ما لفت الانتباه وإنما أيضًا كلماتها التي علقت بها على الصورة المنشورة عبر حسابها الرسمي عل تطبيق سناب شات.

إطلالة شتوية لهند القحطاني

اعتمدت هند القحطاني على بنطال جينز فاتح وجاكت أسود يعتمد من منطقة الخصر على أشرطة تصل الجزء العلوي بالجزء السفلي فقط، كما زينت إطلالتها بآيس كاب شتي أسود اللون، ودونت على الصورة تعليق كتبت فيه: "الثقة بالنفس هي عدم الاهتمام بما لا يثير الاهتمام مثل الانتقادات الحاقدة لأنها حصاد العقول الجاهلة والتي تغذي من القلوب الحاسدة".

تهتم هند القحطاني باستعراض إطلالتها الشتوية ومن بينهم إطلالة اعتمدت فيها على جاكت يعلوه الفرو من الرقبة ودونت الفاشنيستا السعودية على الصورة تعليق: "الثقة في الحب أن أغيب عنك أو أنام وأنا على يقين بأنك لن تفعل شيء يخذلني من وراء قلبي حتى لو قدموا لك الدنيا بأكملها".

هند القحطاني بإطلالة شتوية غريبة

وصف متابعون إطلالة هند القحطاني بالجريئة بسبب ظهور ساقها، إلا أن الإطلالة الجريئة ليست هي فقط ما لفت الأنظار وإنما تغير ملامحها.

وكانت هند القحطاني هرت في صورة أخرى نشرتها أمس وأثارت التساؤلات بسبب رسالة غامضة دونتها مشهورة منصات التواصل عبر حسابها خاصة بعد أن أبرزت الصور تغير ملامح هند القحطاني حيث ظهرت الفاشنيستا السعودية بشفاه أكثر امتلاء وهو ما أرجعه متابعون لاستخدامها الفيلر فيما رأى آخرون أنها بسبب استخدامها للفلاتر التي بدلت ملامحها بشكل كامل.