هند القحطاني بإطلالة صادمة والجمهور: أكيد بتلاقي العريس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
هند القحطاني بإطلالة صادمة والجمهور: أكيد بتلاقي العريس
مقالات ذات صلة
هند القحطاني بدون فلتر والجمهور: صارت أجمل
هند القحطاني تستفز متابعيها بإطلالة صادمة وتتعرض لهجوم واسع
هند القحطاني تتفاخر بشهرتها قبل حفل إليسا: أكيد ستعرفني

ظهرت مشهور سناب شات السعودية، هند القحطاني بإطلالة جريئة كشفت فيها عن صدرها وارتدت فستان قصير ومفتوح الصدر.

هند القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة

ونشرت هند القحطاني عدداً من الصور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بإطلالتها التي أثارت الانتقادات الشديدة ضدها من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هند القحطاني بإطلالة صادمة والجمهور: أكيد بتلاقي العريس

وعلقت هند القحطاني على أحد الصور التي ظهرت فيها قائلة: "الحياة مستمرة سواء ضحكت أم بكيت لا تحمل نفسك هموماً لن تستفيد منها.. تذكر بأن القلق لا يمنع ألم الغد ولكنه يسرق متعة اليوم".

هند القحطاني بإطلالة صادمة والجمهور: أكيد بتلاقي العريس

وانتقد المتابعون إطلالة هند القحطاني الجريئة وربطها الكثير منهم بحديثها الذي أثار الجدل مؤخراً حول بحثها عن حبيب من أجل الارتباط.

هند القحطاني بإطلالة صادمة والجمهور: أكيد بتلاقي العريس

وجاءت التعليقات: "خلاص م عاد عندها شي تسويه جاء وقت التعري"، "الناس تكبر وتعقل هذي العكس"، "حركات الي تدور حبيب"، "لان مالقت عريس يالسه تعرض جسدها للبيع"، "سبحان الله ناس تترزق بايدها وناس بلسانها وناس بجسمها الرخيص  وناس بعفتها ما اجمل الأخيره بينهن".

جاءت هذه التعليقات بعد أن فاجأت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، هند القحطاني متابعيها بفيديو تعلن فيه رغبتها في الارتباط بواحد من المشاهير العرب معلقة :"أبغي حبيب".

هند القحطاني تعلن رغبتها في الارتباط

ونشرت هند القحطاني عدداً من التعليقات عبر حسابها الشخصي على سناب شات معلقة: "والله العظيم عن جد أبغي أحب وأنحب"، وواصلت حديثها: "لازال البحث عن الحب مستمراً".

وأوضحت هند القحطاني أنها تعلم أن هناك الكثير يحبونها لكنها تجهل ذلك، قائلة: "أعرف أنو فيه كتير يحبوني من وراء الشاشة، لكن أنا أيش عرفني وكيف أعرف أنو الرجل فعلاً يحبني حب جنوني، حب نقي بعيداً عن المصالح".

وكشفت هند القحطاني أن هناك كثير من مشاهير العرب الذين يثيرون إعجابها لكنها لا تستطيع التصريح بذلك لهم خوفاً من أن يكونوا مرتبطين أو لا يشعر الطرف الأخر بالاعجاب ناحيتها.

وتابعت: "ترى انا زي كل البشر فيه رجال مشاهير معجبة فيهم جداً لكن ما أتجرأ أصرح لأنو احتمال هناك نساء بحياتهم واحتمال يكون غير معجب فيني ولا أنا ستايله ولا ذوقه أو أن شخصيتي ما تعجبه".

وقدمت هند القحطاني اقتراحاً لمتابعيها بذكر قائمة من المشاهير غير المرتبطين الذين تشعر بالاعجاب ناحيتهم لتتواصل مع أحدهم إذا كان أحدهم معجباً بها.

واستكملت هند القحطاني تعليقها: "ايش رأيكم أذكر قائمة المشاهير العرب غير المرتبطين اللي أنا معجبة جداً فيهم علشان إذا فيه واحد منهم تعجبه شخصيتي يتم التواصل ومن ثم التعارف ثم الحب ثم الارتباط".

وفي الفيديو ظهرت هند القحطاني تعليقاً على رغبتها في الارتباط قائلة: "أبغي حبيب أبي أحب واتحب".

ونشر عدد من مشاهير سناب شات مقاطع فيديو عبر حساباتهم الشخصية تحدثوا فيها عن شروط هند القحطاني للزواج، ومن بين هؤلاء مشهور مواقع التواصل الاشهير بسمول كابتشينو، ومشاري بويابس.، الذين ردوا بكلمات صادمة عليها.