هند القحطاني تشعل أزمة جديدة بتصويرها لبناتها بطريقة مثيرة للجدل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
هند القحطاني في رقصة جديدة مثيرة للجدل
هند القحطاني ترقص برفقة ابنتها وتستعرض جمالها بطريقة مثيرة للجدل
ابن هند القحطاني يصفع شقيقه بفيديو مثير للجدل

أعادت  هند القحطاني أزمة تصوير ابنتها رؤى من الخلف للصدارة، بعد أن نشرت الفاشنيستا السعودية مقطع فيديو استعرضت فيه جمال بناتها وهن يسرن أمامها معبرة عن صدمتها بأنهن لم يعدن أطفال، لتتعرض القحطاني لانتقادات واسعة من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.

 وبمجرد نشر  هند القحطاني لمقطع الفيديو، تداوله عدد من مستخدمي منصات التواصل والصفحات المهتمة بالمشاهير لتتعرض الفاشنيستا السعودية لهجوم واسع واتهامات باستغلال أبنائها لتحقيق شهرة أوسع.

بنات هند القحطاني

وظهرت بنات هند القحطاني وهن يسرن أمامها وتقوم الفاشنيستا السعودية بتصويرهم من الخلف، معبرة عن صدمتها بأن بناتها أصبحوا شابات ولم يعدن أطفال.

 وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو مستعرضة بناتها: "بناتي حبيباتي كتاكيتي.. صرنا كبار! يا عمري ما شاء الله الله يحفظكن".

وبمجرد تداول مقطع الفيديو تعرضت هند القحطاني لهجوم واسع وانتقادات  حادة من الجمهور الذي وصفها بأنها تستغل بناتها لتحقيق شهرة أوسع مطالبين بمحاكمتها خاصة لقيامها بتصوير ابنتها الصغرى التي لم تصل إلى السن القانونية التي تمكنها من القبول أو الرفض بشكل قاطع، فكتب أحد المتابعين: "إيش تبغي تصير هند القحطان! ما بعرف كيف يسمح لها في دولة متل أمريكا إنها تستغل الأطفال طيب عيالها الكبار وليهم حق يرفضوا ويقبلوا لكن الطفلة الصغيرة هذه ليش مسموح لها إنها تستغلها بها الطريقة، محت طفولتها".

فيديوهات ابنة هند القحطاني

ما زاد من الهجوم على هند القحطاني هو تكرارها لتصوير بناتها من الخلف، ذلك بعد الأزمة التي تسبب فيها مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تصور ابنتها رؤى بنفس الطريقة في إحدى المتاجر. فخلال الفترة الماضية تسبب فيديو حاولت فيه هند القحطاني تصوير ابنتها من الخلف في تعرضها لموجة عالية من الانتقادات، حيث ظهرت هند القحطاني برفقة أبنائها خلال رحلة للتسوق وقامت بتصوير اختيارات أطفالها من مختلف المنتجات خصوصاً ابنتها رؤى التي تابعتها بالكاميرا لدرجة أن الفتاة وقفت مكانها وحاولت ألا تتحرك من حرجها إلا أن والدتها أصرت على أن تسير أمامها وتختار ما تريده.

طلبت رؤى من والدتها، هند القحطاني بشكل صريح ألا تقوم بتصويرها حيث قالت لها: بليز ما تصوريني، في حين أن الأم لم تستمع لها، وأكملت التصوير بشكل طبيعي وهو ما تسبب في حالة من الغضب الكبير بين الجمهور.

وبمجرد نشر هند القحطاني لمقطع الفيديو الأخير أعادت الفاشنيستا السعودية أزمة تصوير ابنتها للصدارة، خاصة بعد أن تضمن الفيديو مشاهد لابنة هند القحطاني في أثناء تصوير والدتها لها من الخلف ليأتي في التعليقات: "والله عيب تصور البنات من الخلف واهيه معاهم وينكم يا القحطانين عن هل مصخر".

هجوم على هند القحطاني

وبعد تداول مقطع الفيديو تعرضت هند القحطاني لهجوم واسع من المتابعين اللذين عبروا عن استفزازهم من الفاشنيستا السعودية في تعليقات منها: "نصيحه استريهم واستري نفسج واللله لو شفتي مغاسل الموتي والمقااابر لترجعين لربج ترا اهيا لحظه اذا امر ربج ملك الموت يقبض روحج لقبضها بإذنه"، "مساكين عيالها ارحمهم تحركم بالريموت كنترول مالهم كيااان ولا رأي متاااجره عشان التصوير والمتابعين ..لدرجة توها تحس انهم كبروووو".

هند القحطاني تشعل أزمة جديدة بتصويرها لبناتها بطريقة مثيرة للجدل

 كما أثارت إطلالة بنات هند القحطاني الجدل خاصة الابنة الصغرى وهو ما عبر عنه المتابعون في تعليقات منها: "هي ليش تلبسها لبس حريم لسه بنتها صغيرة ماينفع لها البس ذا كان عمرها عشرين وهي عمرها يمكن ١٣"، "لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، الحشمة خلق وقيمة رفيعة تميزت بها المرأة المسلمة والعربية والشرقية على العموم، لأن الأديان السماوية الثلاث كان منبعها من منطقة مايسمى اليوم بالشرق الأوسط"، "عرض بضاعة وتسويق لاحول ولاقوة الا بالله والصغيره ملبستها فيتان حرمه بتبين إنها خلاص كبرت".

هند القحطاني تشعل أزمة جديدة بتصويرها لبناتها بطريقة مثيرة للجدل

كما جاء في التعليقات التي تضمنت هجوماً على هند القحطاني: "لقمة العيش صعبه .. الطريقه الوحيده عشان تدفع قيمة القصر"، "اقسم بالله احس لها بغض وكره عجيب في قلوب الناس، كلما زادت انحلال وتفسخ زادت كره وبغض في القلوب، أسأل الله أن ينتقم منها ويشغلها بنفسها، اللي احرقت قلوب اهلها واقاربها، وتسعى لافساد بنات المسلمين، الله يفسد عقلها وصحتها"