هند القحطاني ترد على شائعات حملها بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
هند القحطاني ترد على شائعات حملها بهذه الطريقة
مقالات ذات صلة
هند القحطاني ترد على شائعة وفاتها في حادث سير
بعد شائعات وفاتها: هند القحطاني ترد بوصلة رقص
إليسا ترد على منتقديها ومطلقي شائعات حملها بهذه الصور على انستقرام

ردت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني، على شائعات حملها حيث استغلت فرصة توجيه أحد الأسئلة لها لتحسم الجدل حول هذا الأمر.

نفي هند القحطاني للحمل

ووجهت إحدى متابعات هند القحطاني لها سؤالا حول حقيقة حملها، قائلة: "هو أنتي حامل"؟

لتستعرض هند القحطاني بطنها أمام الكاميرا، لافتة إلى أنها لا يظهر عليها أي علامة من علامات الحمل كما أظهرت بعد تضييق فستانها وتابعت "يعني بالله ده بطن واحدة حامل؟ أنتي ما شفتي وقت نزلت الصورة وبطني كان نازل الصورة اللي فيها التنورة، بنزل الصورة بعد شوي".

وتابعت هند القحطاني ردها على شائعات الحمل لافتة إلى أنها غير متزوجة فكيف تحمل "منين الحمل؟ أنا لا معرسة ولا عندي بعل فمنين الحمل؟ لا حول ولا قوة إلا بالله".

الجمهور يتفاعل مع نفي هند القحطاني لحملها

وتفاعل عدد من النشطاء مع فيديو نفي هند القحطاني لحملها، حيث انقسموا لعدة أقسام، القسم الأول أشاد بجمال هند بعد استعراضها لجسمها أمام الكاميرا، مؤكدين أنها تتمتع بجمال كبير.

وقال آخرون في تعليقاتهم إن هند القحطاني تتحجج لتستعرض جمالها أمام الكاميرا والمتابعين، لافتين إلى أنه سؤال غير منطقي وإجابة معلبة ومجهزة فقط لكي تستعرض بها أنوثتها.

كما أبدى البعض استياءهم من تظاهر هند القحطاني بنفي الحمل بينما هي فقط تستعرض شكلها بعد عمليات التجميل التي خضعت لها، وأشاروا إلى أن هذا هو حال المشهورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يستعرضن أجسادهن وحياتهن أمام المتابعين