هند القحطاني تكشف سبب عدم قدرتها العودة للسعودية

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير 2022
هند القحطاني تكشف سبب عدم قدرتها العودة للسعودية

كشفت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني، عن عدم نيتها العودة إلى المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي خوفاً من التعرض لتبعات هذا الأمر مع عائلتها.

هند القحطاني تنفي إمكانية عودتها للسعودية

وأوضحت هند القحطاني أن نتائج عودتها لن تكون سارة لها لأنه يمكن أن تكون هناك تداعيات يمكن أن تعتبرها في إطار المصائب.

ورداً على سؤال وجه لها من أحد المتابعين عبر سناب شات حول موعد عودتها إلى بلدها خلال الفترة القادمة، نشرت هند القحطاني فيديو لها عبر حسابها الرسمي لم تظهر فيه ولكن اكتفت بالتعليق الصوتي فقط.

وأشارت هند القحطاني إلى أن سبب عدم قدرتها على العودة للسعودية هو إجماع أفراد عائلتها على الاقتصاص منها بسبب تحررها من عادات وتقاليد المجتمع.

وعلقت هند القحطاني قائلة: "ما أقدر حالياً ولا في المستقبل القريب، عشان زي ما قلت لكم الذكور في العائلة.، قد أجمعوا أمرهم يسوون لي مصيبة.. احتمال صل لشيء كبير، ما أقدر أقول أكثر من كذا، إنتوا فهمتو".

ولفتت هند القحطاني أن أقل التبعات ضرراً من أسرتها في حالة عودتها من أمريكا يمكن أن نكون حرمانها من أطفالها، معلقة: " وأقلها أقلها.. أخف الضررين يأخذون عيالي مني.. لامحالة بـ يأخذون عيالي".

وعن كيفية قدرتها على تخطي أفراد عائلتها والخروج عنهم والتمرد على عاداتهم، زعمت هند أنها تلقت الأذى منهم على مر سنوات حياتها في المملكة، معلقة:"الشق الثاني من السؤال كيف قدرتي تتخطيهم.. قدرت أتخطاهم لأن كلهم أذوني".

هند القحطاني تتحدث عن تشدد أسرتها

وكانت هند القحطاني قد كشفت من قبل تشدد أسرتها بعد أن نشرت صورة لها بالعباءة قبل 5 سنوات.

وأثارت صورة هند القحطاني بالنقاب، حالة من الجدل بين متابعيها بعد أن فاجأتهم بنشر صور لها قديمة أثناء تواجدها في السعودية قبل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية والإقامة فيها.

وأوضحت القحطاني أنه حتى هذه العباءة كانت ممنوعة لدى أهلها، وكذلك طليقها بحكم أنها لا تعتبر محتشمة بالنسبة لهم ويجب أن ترتدي نوعا آخر من العباءات.

وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو: ”يمين بالله إنه أبو معاذ كان يسويلي مشاكل على العباية اللي شفتوها، مع إنه العباية عباية الكتف ما فيها أي زينة، شايفين عباية عادية، لأنه عرف أهلي متشددين وإذا رحنا لأهلي أضطر ألبس عباية راس عشان ما صير مشاكل“.

الصور التي نشرتها هند القحطاني صدمت الجمهور بسبب التغيير الشديد في طريقة ملابس هند القحطاني حيث ظهرت ترتدي النقاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار