بدور البراهيم ترد على العنود اليوسف وموقف مفاجئ تجاه هند القحطاني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أكتوبر 2021
بدور البراهيم ترد على العنود اليوسف وموقف مفاجئ تجاه هند القحطاني

تدخلت بدور البراهيم على خط الأزمة ما بين العنود اليوسف وهند القحطاني، وأثارت الفاشنيستا السعودية الجدل بموقفها تجاه مواطنتها الأخيرة، خاصة بعد الصدام المعلن بينهما خلال الأشهر الماضية.

ونشرت بدور البراهيم مقطع فيديو هاجمت فيه العنود اليوسف، بعد هجوم الأخيرة على مشاهير سناب شات، ودافعت البراهيم عن هند القحطاني، لتشعل البراهيم منصات التواصل الاجتماعي بموقفها.

بدور البراهيم ترد على العنود اليوسف

ونشرت بدور البراهيم مقطع فيديو هاجمت فيه ما قالته العنود اليوسف مدافعة عن هند القحطاني، وقالت البراهيم: "أنا أستغرب لما أنزل صورة هند القحطاني وأنظر عليها، يعني أنا والله العظيم ما بيني وبينها إلا إني نصحتها في البداية وما تقبلت نصيحتي وصارت ترد عليا وأنا أرد عليها، لكن لما بقيت بطلع في المقابلات بقيت بوضح موقفي".

وأضافت: "مشاهير سناب شات أنا جالي من وراهم خير وجالهم مني خير، فمش  فاهمة قصة إن واحدة تطلع تقول سناب شات معلق وما معلق وغيره وغيره، يعني المنتجين والشركات لهم أذن كبيرة وهيسيبوا الأرقام وهيمشوا ورا كلامك أنتي! حاجة غريبة، تقطعين رزق زميلاتك في السوشيال ميديا! وتتكلمي نقاب وحجاب وغيره، أنا ما أسيء للنقاب لا بالعكس، لكن أنت أسأت لزميلاتك".

وتابعت البراهيم: "الحقيقة أنا واجعني الكلام عن زميلاتي، عيب! يعني أنا لو ما أكلت ولا شربت ولا اجتمعت بالإنسانة هذه، أنا ما علي وغيش دخلني، لكن اللي يسكت عن اللي اتقال شيطان أخرس، وما عنده كرامة، أنا بنت البراهيم ما أخاف من أحد، وما أحب أحد يسيء لزميلاتي، زميلاتي خط أحمر، أنت غلطتي اتحملي ما  يجيكي.. أنا إنسانة ما أحب العداوة لأن ماني حقودة".

 واختتمت بدور البراهيم حديثها قائلة: "أنا مع الحق، عيب قطع الأرزاق، ليش الحرب بين المشاهير وقطع الأرزاق، ليه الكلام على إن أنا الأفضل وهذا المتبرج، ليه ما نصفي نوايانا علشان الله يرزقنا.. إيش الكلام هذا! عيب عليكي تسقطين في واحدة ما تلبس حجاب، خليكي في بيتك، كل واحد عليه من جحره فقط ويسكت.. الحقيقة شي يحزن اللي بينقال هذا، خليكي في نفسك وشغلك ليش بتعتمدي فقط إنك تسقطي اللي حواليكي.. عيب ومسخرة والله". 

ويأتي رد بدور البراهيم بعد أن تسببت العنود اليوسف في غضب مشاهير سناب شات بكلمات قالت فيها: "كتير مشاهير يقولوا   الكدبة ويصدقوها، فيه حاجة تضحكني صراحة، السناب شات معلق، فقام ضرب الأرقام حق المشاهدات، فصارت توصل  بالملايين، ويقولوا بعض المشاهير، أنا مشاهداتي واصلة عنان السماء، طيب أوكيه، مشاهداتك، مليون، مع تخبيط سناب وصلت ل 14 مليون".

بدور البراهيم تدافع عن هند القحطاني

ما أثار الجدل في رد بدور البراهيم على العنود اليوسف هو دفاعها عن هند القحطاني، فمن المعلن صدام الثنائي وتراشقهما بالتصريحات خلال الأشهر الماضي، إلا أن البراهيم تراجعت خلال الفترة الماضية عن تصريحاتها بشأن هند القحطاني، لتفاجئ الجمهور بدفاعها عن القحطاني ضد العنود اليوسف.

ففي مقطع الفيديو الذي أثارت به غضب المتابعين نصحت  العنود اليوسف متابعيها والمعلنين بمعرفة الأشخاص جيداً قبل الجوء عليهم للإعلان وقالت العنود: "بيقولولي نروح نعلن فين! شوفي الشخص اللي رايحة تعلني عنه، شركات كبيرة   ما بتروح تعلن عند أشخاص كل المحتوى بتاعهم رقص وتفصخ روحي لحسابات محترمة، أصلاً الشركات تستحي إنها تروح لمثل هؤلاء، فروحي لحسابات محترمة".

وبعد رد بدور البراهيم على العنود اليوسف، تفاعل المتابعون مع البراهيم في الكثير من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات هاجمت المشاهير وأخرى أيدت ردودهم على العنود، ومن بين هذه التعليقات: "بدور تدور اي شي جديد بالساحه او هوشه بين ثنتين فتدخل بينهم عشان تطلع معاهم ويحوشها الضوء وتجمع متابعين ٠٠٠مع العلم. الثنتين ماجابوا طاريها . وتوقف بصف واحده ضد واحده. وهي قبل شهر متذابحه معاها"، "بدور البراهيم معها حق، وحتى لو صا بينها وبين القحطاني مناوشات فموقفها يحترم لأن العنود هذه عجيبة ومريبة الحقيقة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار