هند القحطاني ترد على منتقدي إطلالتها الجريئة وتتباهى بأنوثتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022 آخر تحديث: الأحد، 10 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تتباهى بوضوحها وترد على منتقديها
ابنة هند القحطاني ترد على منتقدي إطلالتها وتدافع عن والدتها
هند القحطاني ترد على منتقدي إطلالة ابنتها

ردت هند القحطاني على منتقدي إطلالتها الجريئة، ونشرت الفاشنيستا السعودية مقطع فيديو، أوضحت فيه سبب ظهورها بهذه الإطلالة المكشوفة من منطقة الصدر، وتباهت بأنوثتها، لتثير بحديثها استفزاز الجمهور الذي وجه لها انتقادات حادة.

وتعمدت هند القحطاني اختيار فستان مكشوف من الصدر، وهو ما اعتبره البعض إصرار منها على استفزازهم بإطلالاتها الجريئة.

إطلالة جريئة لهند القحطاني

خلال الساعات الماضية، نشرت هند القحطاني مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات علقت فيه على تقليدها في البرامج التليفزيونية قائلة: "في رأيكم مين اللي اتقنت تقليدي أكثر النجمة ريم عبدالله ولا الممثلة الثانية اللي ما أعرفش اسمها وأتمنى إنها تعذرني.. أنا من وجهة نظر أحس إن ريم قلدتني وأتقنت أكثر وفعلا يعني تعرفون إنه مهما أحد قلدك 100% تحس إنه ما يشبهك.. يعني مثلا يقولون لي تشبهين الفنانة يارا، وأنا أشوف إن الشبه صفر.. نفس الشيؤ التقليد..   كل الناس شايفة نفسها ورأيها صح الصح".

الفيديو لم تقتصر ردود اللإعال عليه عند مجرد التعليق على حديث هند القحطاني، وإنما تعرضت الفاشنيستا السعودية لانتقادات حادة بسبب إطلالتها،  حيث بفستان أصفر مكشفون من منطقة الصدر، لتستفز عدد من المتابعين عبروا عن استفزازهم من الفاشنيستا المثيرة للجدل دائما في تعليقات وصفوا فيها إطلالتها بالجريئة التي لا تتناسب مع المجتمعات العربي ولا طقوس الشهر الكريم، فضلاً عن اتهامهم لها بتعمد لفت الانتباه بإطلالات صادمة.

 هند القحطاني ترد على منتقدي إطلالتها

لم تتجاهل هند القحطاني الانتقادات التي تعرضت لها أمس بعد ظهورها بالفستان المكشوف من الصدر، ووجهت حديثها لمتابعيها في مقطع الفيديو قائلة:"هذا الفستان عاملته معاملة الجلابية، وهو من ضمن الفساتين اللي اشتريتها أمس، وانتوا شايفين التعليقات أمس عليا علشان صدري، طب إيش أسوي! أنا من النوع لو فيه تصميم فستان ما بحب أخرب الموديل! يعني لو الموديل فتحة الصدر مفتوحة ما أحب إني أحط شي وأغطيه، خلاص، هو كدة الموديل".

 وأضافت: "الجسم يختلف من ست لأخرى، أعرف أشخاص ممكن يلبسوا هذا اللبس ما يبان صدرها، لكن أنا إيش أسوي، أقطع لحومي وشحومي؟ أقطع معالم أنوثتي؟ أنا لا أضر أحد ولا أفرض على أي شخص رغباتي وقراراتي بترك الناس تعيش حياتها كما يرغبون، واستغرب الحقيقة من اللي مصرين إني أسير على نهج مبادئهم وقناعاتهم".

هند القحطاني تتباهى بأنوثتها

لم تقف هند القحطاني عند مجرد الرد على منتقديها وتوضيح سبب ظهورها بصدر مكشوف بتصميمات مختلفة من الفساتين، وإنما تباهت الفاشنيستا السعودية بأنوثتها قائلة: "مو ضروري أخرب الموديل علشان أخفي صدري، الحمد لله على نعمة بروز معالم الأنوثة، كتير يتمنونها، ويسوون عمليات علشان يحصلون عليها.. وهي نعمة من الله عليا.. عطية من الله.. قال يا ست خذي الجسم الحسن والوجه الحسن، وأعطاني من الفلوس قالي خذي من غير حساب".

وتباهت القحطاني بثروتها قائلة: "أقولكم على شيء خصوصا الللي يتابعوني، في صفة عندي، لو اجتمعت البشرية على أن يخالفوني على شيء، أو يمنعوني عن فعل  أنا مقتنعة به، ما راح يمنعوني، خلاص يعني.. يعني العالم كله بيقولي غطي صدرك.. لا تلبسين مثل هذه الملابس، وأنا مقتنعة باللي بسويه ما راح أسوي شيء، أنا ما أسوي غير الشيء اللي أنا مقتنعة فيه".