هند القحطاني ترد على تقليدها في البرامج التليفزيونية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
هند القحطاني ترد على تقليدها في البرامج التليفزيونية
مقالات ذات صلة
هند القحطاني ترد على المشككين في وطنيتها
هند القحطاني ترد على وصفها بالهاربة
هند القحطاني تشترط مبلغاً بالملايين لظهورها في اللقاءات التليفزيونية

نشرت هند القحطاني مقطع فيديو علقت فيه على تقليدها في البرامج التليفزيونية وذلك بعد أن قلدتها كل من الإعلامية السعودية ريم عبدالله، والفنانة السعودية مريم عبد الرحمن.

واعتبرت هند القحطاني أن ريم عبدالله هي أكثر من أتقن تقليدها، مقارنة بالفنانة السعودية نجمة مسلسل سكر زيادة، مريم عبد الله.

هند القحطاني تعلق على تقليدها

ونشرت هند القحطاني مقع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت فيه: "في رأيكم مين اللي اتقنت تقليدي أكثر النجمة ريم عبدالله ولا الممثلة الثانية اللي ما أعرفش اسمها وأتمنى إنها تعذرني".

 وعن أكثر من أتقن تقليدها قالت هند القحطاني: "أنا من وجهة نظر أحس إن ريم قلدتني وأتقنت أكثر وفعلا يعني تعرفون إنه مهما أحد قلدك 100% تحس إنه ما يشبهك.. يعني مثلا يقولون لي تشبهين الفنانة يارا، وأنا أشوف إن الشبه صفر.. نفس الشيؤ التقليد..   كل الناس شايفة نفسها ورأيها صح الصح".

كان الممثلة سعودية، مريم عبدالرحمن، قلدت في مقطع فيديو  الفاشنيستا الشهيرة هند القحطاني، وأثارت الممثلة الجدل بظهورها حيث ظن البعض أنها الإعلامية ريم عبدالله.

وظهرت مريم عبدالرحمن، نجمة مسلسل سكر زيادة وهي تقلد هند القحطاني، واعتمدت في إطلالتها على جلباب متقارب مع إطلالات الفاشنيستا السعودية، وتحدثت بطريقتها قائلة:  "صباح الخير متابعيني.. وحشتوني كتاكيتي.. بالنسبة للحاسدين إني دائمًا ترند.. شفتوا الخاتم اللي قيمته بسعر فيلا".

مريم عبد الرحمن حاولت تمثيل شخصية هند القحطاني وتقليد تفاصيلها، فاستخدمت أكثر الأشياء التي تظهر بها الفاشنيستا السعودية مثل حاملة البخور، وارتداء العبايات.

وقالت مريم عبد الرحمن متقمصة شخصية هند القحطاني، في هجومها على منتقديها وقالت: "بخصوص المتنمرين والمنتقدين والحاقدين والحاسدين على أي شي أسويه.. حبيبي أنا يدي بيضا أو سودا، شينة و زينة أنا عندي فلوس! بكونها في ثواني".

 أما ريم عبد الله، فخطفت الأنظار ببراعتها في تقليد الفاشنيستا السعودية، هند القحطاني، في برنامجها، وظهرت بإطلالة متقاربة للغاية، وطريقة اعتبر الجمهور أنها نفس طريقة هند القحطاني.

 وفي مقطع الفيديو الذي تداوله مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت ريم عبدالله وهي تقول: ""حبايب قلبي توني واصلة من السوبر ماركت اليوم لبست وتأنقت وأخدت شنطتي الشانيل معايا اللي دافعة فيها دم قلبي قروشي وطلعت في سيارتي المرسيدس ورقصت شوية قولوا بقي أن رقصي ما يعجبكم".

واستكملت عبد الله تقليدها لهند القحطاني قائلة.: "انتوا تعرفوني أشهر سعودية في السوشيال ميديا ما فيه غيري ينافسني”، وهو ما تقوله هند القحطاني في كثير من فيديوهاتها.

إطلالة هند القحطاني

حديث هند القحطاني عن مقلديها ليس هو فقط الذي أثار الجدل وإنما ظهرت الفاشنيستا السعودية بإطلالة صادمة عرضتها لانتقادات حادة واتهامات بتعمد إثارة الجدل.

 فظهرت هند القحطاني بفستان أصفر مكشفون من منطقة الصدر، لتستفز عدد من المتابعين عبروا عن استفزازهم من الفاشنيستا المثيرة للجدل دائما في تعليقات وصفوا فيها إطلالتها بالجريئة التي لا تتناسب مع المجتمعات العربي ولا طقوس الشهر الكريم، فضلاً عن اتهامهم لها بتعمد لفت الانتباه بإطلالات صادمة.