هند القحطاني تفاجي الجمهور بإطلالة بدلت ملامحها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 سبتمبر 2022
هند القحطاني تفاجي الجمهور بإطلالة بدلت ملامحها
مقالات ذات صلة
هند القحطاني بإطلالة غريبة وملامح متغيرة
هند القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة وملامح متغيرة
هند القحطاني تستفز الجمهور بإطلالة شاطئية جريئة

فاجأت هند القحطاني الجمهور بإطلالة اعتمدت فيها على غرة الشعر القصيرة، إلا أن غرة الشعر ليست هي ما فاجأ الجمهور وإنما تغير ملامح الفاشنيستا السعودية هو ما لفت الأنظار.

 وبينما أرجع البعض تغير ملامح هند القحطاني لاستخدامها الفلاتر، رأى آخرون أنه تغير طبيعي ناتج عن استخدامها للفيلر وخضوعها لعملية تجميل الأنف.

وظهرت هند القحطاني بفم ممتلئ بالفيلر غير ملامحها، كما استخدمت فلتر منحها عيون زرقاء، وهو ما زاد من تغير ملامحها بالدرجة التي لم يتعرف عليها الجمهور.

هند القحطاني بملامح متغيرة

هذه ليست المرة الأولى التي تفاجئ فيها هند القحطاني  الجمهور، وإنما خلال الأيام الماضية، نشرت صورة ظهرت فيها وهي تجلس على درجات السلم مرتدية فستاناً قصيراً جدا، ونسقته مع هاف بوت بنفس لونه الأبيض، كما اعتمدت في إطلالتها على تسريحة شعر منسدل، ولكن تغير ملامح هند القحطاني كان لافتاً للأنظار ليتحير البعض هل هذه الصورة لمشهورة منصات التواصل الاجتماعية أم أنها نشرت صورة لشبيهة لها.

هند القحطاني تفاجي الجمهور بإطلالة بدلت ملامحها

وتأتي هذه الإطلالة بعد أن كشفت هند تفاصيل عمليتها التجميلية التي خضعت لها خلال الفترة الماضية وكانت سبب في اختفائها.

وعن تفاصل عملية التجميل التي خضعت لها هند القحطاني قالت الفاشنيستا السعودية: "حواجبي والشعر اللي زرعته بالجبهة كله طاح ما عاد منه شيء"، وظهرت هند بالفيديو والضمادات على أنفها، وتشتكي للمتابعين من آلام بوجهها وملازمة الصداع لها، حيث قالت:"وجهي يوجعني خصوصاً الجزء الأيمن... وحنجرتي خاصة الجهة اليمنى... وصداع وحرقان في أنفي".