هند القحطاني تستفز الجمهور بأحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2022
هند القحطاني تستفز الجمهور بأحدث ظهور لها

استفزت هند القحطاني الجمهور بأحدث ظهور لها، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات، صورة استعرضت فيها رشاقتها ودونت عليها عبارة عرضتها للسخرية.

وظهرت هند القحطاني في الصورة ببدلة قطعتين تعتمد على بنطال من القماش الخفيف الذي قوامها بشكل ملحوظ، فضلا عن توب يكشف منطقة البطن والكتفين بوضوح، ونشرت هند القحطاني الصورة ليتداولها بعد ذلك عدد من متابعيها معلقين عليها بكلمات هاجموا فيها الفاشنيستا السعودية الشهيرة.

إطلالة جريئة لهند القحطاني

واعتمدت هند القحطاني على الشعر المفرود، إلا أنها بدت بقوام أكثر امتلاءً،وفي تعليقها كتبت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل دائماً: "حاور من يحترمك وشاور من يحبك وجاور من يشبهك". لتنهال عليها التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات ساخرة وأخرى منتقدة لجرأتها.

ما زاد من انتقاد الجمهور لهند القحطاني هو نشر الفاشنيستا السعودية لهذه الإطلالة بعد ساعات من موجة هجوم حادة ضدها على خلفية استعرض رشاقتها بطريقة جريئة في صورة أخرى، فظهرت القحطاني في إطلالة ارتدت فيها فستان أسود ضيق وظهرت مستعرضة نحافة خصرها وهو ما عرضها لموجة عالية من الانتقادات.

هند القحطاني تستفز الجمهور بأحدث ظهور لها

وأثارت هند القحطاني التساؤلات بآخر صورة، حيث بدت بوزن أكثر امتلاءً وذلك على عكس الصورة السابقة التي نشرتها والتي جعلت البعض يتوقع بأنها  خضعت لعملية نحت الخصر بسبب رشاقتها الملحوظة، خاصة وأن الناشطة السعودية سبق وأعلنت رغبتها في ذلك.

وفي الإطلالة التي بدت فيها بخصر نحيف اعتمدت القحطاني على فستان أسود يأخذ شكل الجسم، ونشرت الصورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات وعلقت عليها بكلمات غازلت بها الجمهور فكتبت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي: "عارفة إنكم اشتقتوا لي.. ها الصورة للي وحشتهن هنودة".

هند القحطاني تستفز الجمهور

تستفز مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الجمهور من وقت لآخر بإطلالاتها الجريئة، فقبل هذه الإطلالات نشرت القحطاني صورة أحدثت بها ضجة وأثارت غضب بعض متابعيها بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستعرض رشاقتها وجسمها، متباهية بأن جسمها طبيعي ولم يتعرض لأي تدخل جراحي تجميلي، واعتمدت على فستان أخضر مكشوف من منطقة الصدر، وظهرت أمام الكاميرا مستعرضة أناقتها ورشاقتها، لتتعرض بعدها لسيل من الهجوم في التعليقات خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها بإطلالة جريئة  خلال الأسابيع الماضية، فقبل هذا الفيديو بأيام تعرضت هند القحطاني  لهجوم واسع بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تقضي عطلتها على الشاطئ، حيث اعتمدت الفاشنيستا الشهيرة على إطلالة جريئة باللون الأبيض.

هند القحطاني بوزن زائد

أرجع البعض سبب ظهور هند القحطاني بوزن ممتلئ إلى اعتمادها على لون رصاصي فاتح، وهي الألوان التي تجعل الجسم يبدو أكثر امتلاءً، فيما أرجعها آخرون إلى اختفائها خلالا لفترة الماضية معتبرين أن هند القحطاني اختفت عن منصات التواصل لاجتماعي واكتفت بالجلوس في المنزل وهو ما ساعدها على تناول كميات كبيرة من الطعام جعلتها تبدو بوزن أكثر امتلاءً.

فيما اعتبر آخرون أن هند القحطاني تلجأ لاستخدام برامج الفوتوشوب لتجميل جسمها لتبدو بشكل ملفت وتثير الجدل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار