هند القحطاني تعلن خضوعها لعملية جراحية وتحير الجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مايو 2022
هند القحطاني تعلن خضوعها لعملية جراحية وتحير الجمهور

نشرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي ​هند القحطاني​ صورة جديدة عبر السناب شات في صفحتها الشخصية لتكشف عن خضوعها لإجراء عملية.

وكتبت القحطاني، في الصورة التي نشرتها أنها انتهت من إجراء العملية بعد أن دامت ثماني ساعات متواصلة، وأنها كانت تحت البنج الموضعي، ووجهت سؤال لمتابعيها عن معرفتهم لنوع العملية. وحيرت جمهورها بإصرارها على عدم الإعلان عن تفاصيل العملية الجراحية التي خضعت لها.

عمليات هند القحطاني

البعض توقع أن هند القحطاني خضعت لعملية نحت الخصر، وجاءت توقعاتهم بعد إعلان الفاشنيستا السعودية في وقت سابق رغبتها في نحت خصرها.

كانت هند منذ بداياتها تحاول الحفاظ على إطلالة جذابة، وتسعى للحفاظ على رشاقتها عبر المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية، تظهر في بعض صورها القديمة أنها كانت تعتمد صبغة الشعر البني الفاتح أو الأشقر، إلا أنها عادت الى اللون الأسود مع اعتماد الشعر الطويل، واختلف شكل هند القحطاني كثير عن أول ظهور لها، ولعل ذلك يرجع لاهتمامها الدائم بتغيير شكلها ولون شعرها.

هند القحطاني تعلن خضوعها لعملية جراحية وتحير الجمهور

وقامت بعمل العديد من عمليات التجميل خلال فترة إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية، مما جعلها تظهر وكأنها أصغر من سنها بكثير ويرجح البعض أنها خضعت لعمليات تجميل من أجل تعديل أنفها، وشفتيها، ولهذا يبدو أنفها بحجم أصغر ومختلف، وشفتيها أصبحت أكبر حجمًا، كما أنه يبدو عليها حقن الفيلر والبوتكس في أماكن متفرقة ليتناسب مع ملامحها الجمالية التي اكتسبتها، وأجرت هند القحطاني بعض التعديلات البسيطة على اطلالاتها.

والتغييرات التي تظهر على هند القحطاني من وقت لآخر أدت إلى تفاعل المتابعين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفعهم للمقارنة بين بداياتها وشكلها في الفترة الحالية، ودائما ما تثير الجدل حول أفكارها واعتقاداتها وخاصة بعد أن كسرت قواعد العادات والتقاليد السعودية وذهابها إلى أميركا.

انتقادات لهند القحطاني

بعد إعلانها على حسابها الشخصي، خصوعها لعملية جراحية، تعرضت الفاشنيستا السعودية لكثير من الانتقادات، واعتبر البعض أنها تتعمد إثارة الجدل لزيادة عدد مشاهداتها، وشكك البعض في خضوعها لعملية جراحية من الأساس.

وتأتي هذه الانتقادات بعد  أخرى كانت قد تعرضت لها القحطاني  بسبب تصريحها أنها لن تتزوج من رجل عربي واعتبرها البعض أنها تخلت عن أصلها العربي وآخرون يرون أنها تسعى لتحقيق مصالح معينة.

وتعرضت القحطاني لموجة من الانتقادات بسبب الملابس التي تظهر بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهت لها الانتقادات وكانت قد ظهرت بفستان مفتوح، وغالباً ما تتعرض إطلالات المشهورة هند لموجة كبيرة من الجدل والانتقاد للحد الذي وصل بعدد من متابعيها بمطالبة السلطات المختصة بسحب الجنسية السعودية منها بسبب مخالفتها للعادات والتقاليد السعودية.

يذكر أن القحطاني تعرضت لموجة من السخرية ظهورها في مقطع فيديو بدون استخدام فلتر وهي ترتدي فستان أخضر، وظهرت بدون مكياج، وبعد ذلك خرجت عن صمتها وردت على منتقديها من خلال فيديو أشعل الخلاف بينها وبين منتقديها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار