هيا الشعبي تخاف الحسد بسبب زوجها وتشيد بعلاقته بابنها الأكبر: ربى وكبر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 مايو 2021
هيا الشعبي تخاف الحسد بسبب زوجها وتشيد بعلاقته بابنها الأكبر: ربى وكبر
مقالات ذات صلة
هيا الشعيبي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتستعرض هديتها الثمينة
هيا الشعيبي تنهي الخلاف بينها وبين زهرة عرفات بتصرف مفاجئ
نجوم عادوا للغناء بعد غياب سنوات: هل الزهايمر سبب غياب ميادة الحناوي!

حلت النجمة الكويتية ضيفة على برنامج "سراي" الذي يعرض عبر شاشة atv الكويتية، وحرصت على الحديث عن زوجها الحالي الفنان هاني الطباخ، والإشادة به خاصة والكشف عن علاقته بابنها الأكبر فهد.

هيا الشعيبي تخاف الحسد على زوجها

هيا الشعيبي بدأت البرنامج في البداية وأكدت أنها لا تريد الحديث كثيرًا عن الصفات الإيجابية التي يتميز بها زوجها هاني الطباخ حتى لا يتعرضان للحسد فيقوم بتطليقها، ثم عادت وأشادت به وأكدت أنه وقف بجانبها في العديد من الأوقات الصعبة، كما أنه يهتم بها بشكل كبير ويساندها في كل ما تمر به.

كما أِشادت هيا الشعيبي بعلاقتة زوجها بابنها الأكبر من رجل آخر وأضافت هيا الشعيبي عن زوجها وقالت: "ما في مثله وكنت أتمنى أن يكون أول زوج لي" ولفتت إلى أن زوجها الحالي هاني الطباخ هو من قام بتربية ابنها الكبير فهد ويحبه كثيرًا مثل والده، متابعة: "هو من كبّر وربى فهد، وفهد يحبه كثيرًا.. والأب اللي ربى وليس من أنجب".

وكانت هيا الشعيبي قد تزوجت للمرة الأولى من والد ابنها فهد ولكنهما انفصلا عام 2010 وبعدها تزوجت من هاني الطباخ وأنجبت منه 3 أبناء هم فاطمة وجمال وسكينة.


 

هيا الشعيبي تكشف حقيقة أزمتها في السعودية

وقالت هيا الشعيبي أن لها الكثير من المعارف والأصدقاء من أهل السعودية الذين تحبهم ويحبونها كثيراً، واصفة علاقتهم بـ ""تموت عليهم ويموتون عليها"، على حد قولها.

وأشارت إلى أنها من أوائل الفنانات اللاتي يذهبن لحضور العروض المسرحية في السعودية، مؤكدة أنها تحب السعودية والسعودية تحبها بحسب وصفها.

ووصفت هيا الشعيبي جمهور السعودية بالدرع لها وأن الأخبار المتداولة عن الإساءة لهم كان بها خلط للأمور، مشيرة إلى أن وسائل الإعلام تناولت الأمر بشكل غير واقعي.

شاهدي أيضاً: إلهام الفضالة تكشف حقيقة خلافها مع هيا الشعيبي بسبب أزمتها الأخير

وأكدت أنها تثق بمحبة أهل السعودية لأنها كبرت وترعرعت بينهما مشددة على أنها لم ترتكب خطأ وأن السعوديين ما زالوا "أهلها وربعها".

 وحول قضية الفيديو المثير للجدل الذي سجنت سابقاً بسببه، قالت إن الأمر في مرحلة الاستئناف وأنها تثق في القضاء.

من جهة أخرى، قالت هيا بشأن عملها :"الحظ عند الله سبحانه وتعالى، وما في حدا بينقطع طول ما محبة الناس موجودة، أنا أعتبر فنانة عربية خليجية مو بس كويتية، أنا كنت في بيروت وفي الأردن وفي مصر".

وتابعت أن الفترة الأخيرة كانت محاولة لضربها على ظهرها للإضرار لها كي لا تحصل على عمل، مشددة أنها لا تعير التنمر الذي تتعرض له عبر السوشيال ميديا انتباهاً لثقتها الكبيرة في نفسها.

وشددت على أن الخلاف بينها وبين زهرة عرفاتانتهى تماماً ويسود بينهما حالة من الود الأن وعلى تواصل مستمر معها.

مي العيدان تطالب هيا الشعيبي بالاعتذار

وطالبت الإعلامية الكويتية مي العيدان مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي بالاعتذار للشعب السعودي بعد الإساءة التي صدرت منهم بحقهم بتوجيه الشكر لملوك الخليج العربي دون السعودية يوم وفاة أمير الكويت صباح الأحمد.

وقالت مي العيدان موجهة حديثها لـ هيا الشعيبي إنها تعلم أن تلك الإساءة سبباً في توقفها عن العمل هذا العام وعلقت: "أنت وقفتي دراميا وما اشتغلتي بسبب قاطتي نغزات، السعودية اتحسست وتحديدا يوم وفاة الأمير صباح الأحمد، طلع قرارات عرفية من داخل السعودية مانبي هيا الشعيبي".

شاهدي أيضاً: هيا الشعيبي تكشف لماذا غابت عن برامج رمضان 2021

وأشارت مي العيدان أن حديث هيا الشعيبي تسبب في غضب الشعب السعودي بسبب تعجلها في الحديث ووضع صورة أمراء الخليج وملوكها وصورة أمير قطر معلقة عليها:"هو الوحيد اللي جالنا"، وتابعت مي العيدان:"إنت استعجلتي وحطيتي صور لكل أمراء وشيوخ الخليج وملوكها.. وحطيتي صورة لأمير قطر وقلتي هو الوحيد اللي جالنا.. ونسيتي إنه العزاء أول يوم يقتصر على الأسرة وثاني يوم كل الكرة الأرضية كانت موجودة لتقديم واجب العزاء".

وختمت مي العيدان حديثها: "عدلي الأمور الكبر ما يكون بالغلط، فاعتذري دي نصيحة، وأنا بيني وبينك خصومة بسبب انك شتمتي أمي في عام 2015 وأنا عمري ما أسامح حد غلط في أهلي خاصة أمي".

وعبرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن شعورها بالحزن لعدم تقديمها هذا العام برنامجاً خلال شهر رمضان على عكس ما اعتادت عليه طوال السنوات الماضية وهو ما دفع الجمهور إلى السؤال عن سبب غيابها.