إلهام الفضالة تكشف حقيقة خلافها مع هيا الشعيبي بسبب أزمتها الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 مايو 2021
إلهام الفضالة تكشف حقيقة خلافها مع هيا الشعيبي بسبب أزمتها الأخيرة

كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة حقيقة خلافها مع مواطنتها هيا الشعيبي بسبب عدم وقوفها معها في أزمتها الأخيرة.

إلهام الفضالة تنفي خلافها مع هيا الشعيبي

ونفت إلهام الفضالة وجود خلافات بينها وبين هيا الشعيبي مؤكدة أنهما تتواصلان بشكل طبيعي ولا يوجد مشاكل بينهما، موضحة أنهما لم يلتقيا بسبب انتقالها للعيش في مكان بعيد عنها.

وأكدت أنها تواصلت مع هيا الشعيبي بعد أن تعرضت ابنتها لحروق في قدميها مما يؤكد أنه لا يوجد خلاف بينهما وأن ما يتداول مجرد شائعات.

واعتبرت أن مصدر الشائعات هو اختلاط الأمور لدى البعض وهو ما جعلها تتخذ قراراً بعدم الظهور على مواقع التواصل للحديث عن حياتها الخاصة.

وأشارت إلى أنها لا تحب الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن تفاصيل حياتها اليومية والشخصية وذلك على العكس من شخصية هيا الشعيبي التي تختلف عنها بشكل تام، إذ تحب الظهور، وهو ما يجعلها تقف دائماً ضدها، وتوبخها بأن ما فعلته خطأ وكذلك تنصحها.

وتابعت :"إحنا ربع لكن نختلف في التصرفات.. بس بالعكس حالياً بيننا اتصالات وبيننا جروب بس خلاص ما أبي أصور".

وأكدت إلهام الفضالة أن هيا الشعيبي لا تعتبر صديقة فقط بالنسبة لها ولكنها فرداً من العائلة ووصفتها بالطفلة المزعجة التي ترافبها وتسير خلفها طوال الوقت لمشاهدة ما تفعله وتقديم النصح لها في بعض الأمور.

رقص هيا الشعيبي يثير الجدل

أثارت هيا الشعيبي الجدل منذ أيام بعد رقصها في أحد الإعلانات وتظهر هيا الشعيبي في إعلان السوشي التي تشارك به وهي ترق على نغمات سريعة وتغني للمحل الذي تعلن عنه بصحبة عدد من الأطفال.

وأثارت هيا الشعيبي الجدل بسبب رقصها في الإعلان بين مؤيدين والذين أشادوا بلياقتها الواضحة، ومعارضين الذين رأوا أنه غير لائق لها هذا الرقص.

هيا الشعيبي تغيب عن رمضان 2021

وكانت عبرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن شعورها بالحزن لعدم تقديمها هذا العام برنامجاً خلال شهر رمضان على عكس ما اعتادت عليه طوال السنوات الماضية وهو ما دفع الجمهور إلى السؤال عن سبب غيابها.

وكشفت هيا الشعيبي أنها لم تتلق عروض خلال هذا العام للمشاركة في برامج رمضان ولا تعلم سبب عدم تلقيها العروض كعادتها لتقديم البرامج.

وأوضحت هيا الشعيبي خلال استضافتها في الحلقة الأولى من برنامج وياكم الذي تقدمه الفاشينيستا دانة الطويرش والإعلامي صالح الراشد على شاشة قناة atv الكويتية.

وعلقت هيا الشعيبي قائلة :"ما حد طق الباب وأيد ناس يسألوني شو السبب أني ما أني عارفة، لكن عندي قناعة أني موجودة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار