ملكة كابلي تثير الإعجاب بعلاقتها مع ابنة طليقها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
ملكة كابلي تثير الإعجاب بعلاقتها مع ابنة طليقها

أثارت خبيرة التجميل ملكة كابلي الإعجاب، وحصدت إشادات متنوعة من قِبل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو أظهر انسجامها وعلاقتها الطيبة مع خلود ابنة طليقها أحمد السالم.

ابنة ملكة كابلي وأختها

ظهرت قمر ابنة ملكة كابلي وأحمد السالم، رفقة أختها غير الشقيقة خلود، وهما تتحدثان في السيارة أثناء التقاط ملكة مقطع فيديو لهما.

وتحدثت قمر الصغيرة لأختها الكبرى، مؤكدة أنها تحبها بعد سؤال والدتها عن شعورها نحوها قائلة: "قموري تحبينها"، كما تساءلت الصغيرة عن كون اسم والدها هو نفس الاسم الذي تحمله خلود لترد الأخت الكبرى قائلة: "خلود أحمد السالم وقمر أحمد السالم".

في سياق منفصل لفتت قمر أحمد السالم الأنظار، بحديثها باللغة الإنجليزية بطلاقة، رغم صغر سنّها، كما لفتت ملكة كابلي الأنظار بالصور التي شاركتها مع الفتاتين، والتي عبرت عن قوة العلاقة والانسجام بينهن.

شاهدوا فيديو ابنة طليق ملكة كابلي

تفاعل كبير

وحصد فيديو ملكة كابلي وابنتها وابنة طليقها الكثير من التعليقات، والتي كان أغلبها إيجابياً حول إنسانية خبيرة التجميل الشهيرة، وإيجابية السلوك الذي اتبعته في تربية ابنتها مع أختها غير الشقيقة.

وأكد النشطاء المتفاعلون مع الفيديو السابق، أن طريقة ملكة كابلي في تربية ابنتها بعد الانفصال هي طريقة سويّة ستعود بالنفع على جميع الأطراف، مستشهدين بتعليق سابق لأحمد السالم دافع فيه عن ملكة كابلي وأكد أنها لا تعمل على خلق ضغائن بينه وبين صغيرته.

يذكر أن أحمد السالم كان قد أعلن انفصاله رسمياً عن ملكة كابلي في شهر مارس 2021، وعبر حسابه الرسمي بتطبيق سناب شات كتب:"الحمدلله على كل شيء، الله يعوضني ويعوضها خير"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار