أجمل إطلالات هبة عبوك التي سحرت بها العيون وأبرزت رشاقتها وجمالها

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
أجمل إطلالات هبة عبوك التي سحرت بها العيون وأبرزت رشاقتها وجمالها

تعد زوجة هبة عبوك زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي ممثلة إسبانية من أصول عربية وهي من مواليد مدينة مدريد وولدت في 30 أكتوبر عام 1986، واسمها الحقيقي هو هبة أبو خريس بن سلمان عبوك وتعرف باسم هبة عبوك، ومثلت في الكثير من الأدوار التلفزيونية مثل دور فاطمة في مسلسل الأمير.

إطلالات هبة عبوك

وكانت بدايتها الفنية في عام 2008 عندما ظهرت في المسلسل التلفزيوني El síndrome de Ulíses، وتم اعتبارها في ذلك الوقت نجمة صاعدة أما عن حياتها الفنية الفعلية بدأت في عام 2010 بعد مشاركتها في مسلسل كوميدي كان يبث على القناة الرابعة الإسبانية، وبعدها شاركت في عدد كبير من المسلسلات وتحولت بعدها لنجمة هامة تطلب في أدوار البطولة ويشاهدها الملايين.

ونظراً لجمالها اللافت حصلت هبة عبوك على جائزة أيقونة جمال المرأة في عام 2014، وإلى جانب حبها للتمثيل والفن برزت موهبتها في مجال عرض الأزياء ولديها حساب على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وعليه 750 ألف متابع ودائماً ما تشارك متابعيها بأحدث صور لها والأماكن التي زارتها مثل تونس وفرنسا وإسبانيا وغيرها من الأماكن.

دراسة هبة عبود 

وتعد الممثلة هبة عبوك هي الابنة الرابعة من أب ليبي وأم تونسية، وتلقت تعلمها داخل المدارس الفرنسية حتى أكملت 18 عاماً ثم درست بعدها فقه اللغة العربية والفلسفة العربية الإسلامية.

ثم تخرجت عبوك من جامعة درست فيها مجال الدراما وعرف عنها حبها بالفلامينكو وإتقانها للغة الإسبانية والعربية والفرنسية والإنجليزية والإيطالية.

ارتباط هبة عبوك وأشرف حكيمي 

وفي 2014 دخلت هبة عبوك في علاقة غرامية مع لاعب كرة القدم والظهير الأيسر لنادي برشلونة وهو اللاعب جوردي ألبا واستمرت علاقتهم عامين وانفصل الثنائي بعد أن حذفوا الصور التي جمعتهما من على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعدها بعامين في عام 2018 أعلن اللاعب أشرف حكيمي عن ارتباطه بها وكان وقتها لاعب في فريق ريال مدريد وانتقل بعدها بوروسيا دورتموند الألماني، وآثار خبر ارتباطهما دهشة كبيرة وذلك لأن هبة عبوك التي تنحدر من أصول ليبية تكبر عن اللاعب المغربي ب12 عاماً.

وكتبت الصحيفة الإسبانية Marca عن العلاقة العاطفية التي جمعت حكيمي وهبة عبوك وكان يبلغ حكيمي وقتها 20 عاماً، وأشارت الصحيفة إلى فارق العمر بينهما حيث كانت تبلغ عبوك 32 عاماً وكانت مرتبطة قبله بأحد لاعبي فريق برشلونة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار