أسرار جمال مكياج "نهال" في مسلسل "العشق الممنوع"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 سبتمبر 2017
أسرار جمال مكياج "نهال" في مسلسل "العشق الممنوع"

هزال كايا من الممثلات التركيات اللواتي سطع نجمهن في سماء الدراما والتمثيل خلال السنوات القليلة الماضية، فهي دخلت عالم الفن في 2006 واستطاعت الوصول للشهرة سريعاً، وهذا يعود لأدائها الرائع وجمالها الفتان، هزال استطاعت التألق بدورها "نهال" في مسلسل العشق الممنوع، الذي حقق نسبة مشاهدة عالية في أوساط الجمهور التركي والعربي.

اكتشفي أيضاً: النجمة التركية بيرين سات تتألق بمكياج ناعم يزيدها نضارة وحيوية​

أسرار مكياج نهال في العشق الممنوع

هزال صاحبة البشرة الحنطية الفاتحة والعيون الواسعة، تختار أنماط من المكياج التي تناسب شكل وجهها ولون بشرتها، وهي من المبدعات باستعمال المكياج لإبراز جمالها، تضع المكياج بأسلوب مميز جعل منها محط أنظار المعجبين بفنها وأسلوب حياتها. فما رأيك أن نعرف المزيد عن الأسلوب الذي تتبعه هزال في مكياجها؟

- هزال تعشق الجمال وتسعى لإبرازه والمحافظة عليه، لذا فهي تعتمد نمط مميز للحفاظ على إشراق بشرتها، بتطبيق الماسكات المغذية الطبيعية بشكل يومي، وتحرص على شرب كميات كافية من الماء لتعطي بشرتها الترطيب الذي تحتاج، وتتناول الفواكه الغنية بالعناصر المغذية لبشرتها.

- تبدأ يومها بغسل بشرتها بالغسول المناسب، ثم تجففها وتضع الكريم المرطب النهاري لتمنح بشرتها العناية التي تستحق، وتختم يومها بإزالة آثار المكياج بشكل كامل باستخدام مزيل المكياج، ثم تغسل وجهها وتطبق عليه الكريمات المغذية والمرطبة الليلية.

- تهتم بشباب بشرتها ونضارتها لذا تستخدم الواقي الشمسي، وتحرص على تطبيقه بشكل يومي، لتحمي بشرتها من آثار أشعة الشمس.

أسرار مكياج نهال في العشق الممنوع

- تبدأ مكياجها دوماً بالبرايمر بنوعيه البرايمر الخاص للبشرة والبرايمر الخاص للعينين، لتحصل على نتائج مذهلة لمكياجها، ولتحافظ على ثباته لأطول فترة ممكنة.

- تختار كريم أساس خفيف، وتوزعه بالفرشاه المسطحة والبيوتي بلندر على كامل وجهها، فبشرتها صافية خالية من الشوائب لا تحتاج لتطبيق أنواع قوية من كريم الأساس.

اكتشفي أيضاً: أسس تطبيق كريم الأساس لبشرة نضرة​

- تنتقي كونسيلر أفتح بدرجة من لون بشرتها لتغطية الهالات السوداء تحت العينين، وتوزعه باستخدام البيوتي بلندر بالتربيت اللطيف لتضمن التغطية المثالية.

اكتشفي أيضاً: الكونسيلر سلاحك لبشرة خالية من الشوائب​

- تضع القليل من بودرة الوجه الشفافة، لتثبيت كريم الأساس والكونسيلر.

أسرار مكياج نهال في العشق الممنوع

- تنتقي ظلال عيون بألوان نيود، لأنها تعشق الإطلالات الطبيعية البعيدة عن التكلف والتصنع.

- تضع الآيلاينر بأسلوب مميز تستخدم نمط عيون القطة والآيلاينر المجنح، لتبرز جمال عينيها وسحرهما.

اكتشفي أيضاً: حددي عينيك بالآيلاينر بـ 10 طرق جذابة ومميزة​

- تستخدم الماسكارا والرموش الاصطناعية لتعطي نظراتها مزيداً من الحدة والأنوثة.

أسرار مكياج نهال في العشق الممنوع

- ترتب حاجبيها وتحددهما بأسلوب الشعرة شعرة، باستخدام مصحح الحواجب. وتضع الجل الخاص وتمشطهما بالماسكارا لتضفي عليهما مزيداً من السحر والجمال.

- تعشق الإطلالات الطبيعية لذا تنثر القليل من البلاشر الوردي على وجنتيها.

- تختار أحمر شفاه بألوان مختلفة كالأحمر الكلاسيكي والنيود والزهري.

ولدت هازال في مدينة عنتاب بتركيا، وهي تنتمي إلى عائلة من الطبقة العليا، ودرست في ثانوية إيطالية في اسطنبول، دخلت عالم الفن في سن مبكرة جداً، أعمالها الفنية جعلتها من نجمات الصف الأول في تركيا، وأهم أعمالها: " الحلم الضائع"، و"العشق الممنوع"، و" اسميتها فريحة".