هيفاء وهبي تجذب الأنظار بإطلالة ساحرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
هيفاء وهبي تجذب الأنظار بإطلالة ساحرة
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي بإطلالة كاجوال تجذب الأنظار
أصيل هميم تجذب الأنظار بإطلالة ساحرة
زينب فياض تجذب الأنظار بإطلالة ساحرة وتوجه رسالة غريبة

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مجموعة صور جديدة لها في أحدث إطلالة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام".

هيفاء وهبي تجذب الأنظار بإطلالة ساحرة

وظهرت هيفاء وهبي مرتدية بنطال جينز وتوب مفتوح الصدر، وحظيت بتفاعل واسع من قبل متابعيها على حسابها أو الحسابات المهتمة بأخبار النجوم والمشاهير.

هيفاء وهبي تجذب الأنظار بإطلالة ساحرة

جدير بالذكر، أن هيفاء وهبي تُوجت بلقب أيقونة الموضة لهذا العام، في مارس الماضي، ضمن مهرجان "emigala"، في دورته الثانية بدبي.

هيفاء وهبي تجذب الأنظار بإطلالة ساحرة

تجذب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي دائمًا انتباه المعجبين بإطلالاتها، ففي أغسطس الماضي شاركت في حفل غنائي في مصر، وبعض الأنشطة، وظهرت بإطلالة جريئة وعصرية تتناسب مع جو حفلة الشاطئ الصيفية.

هيفاء وهبي في العلمين الجديدة

لفتت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أعين الجمهور في الحفلة حينما ظهرت للمرة لأول مرة في مدينة العلمين الجديدة بمصر، وهي مدينة جديدة على الساحل الشمالي لمصر. 

لقد اختارت هيفاء وهبي مظهراً جريئاً كان مثالياً لأجواء حفلة الشاطئ الرائجة، على الرغم من أن مظهرها وصف بأنه جريء بعض الشيء.

ارتدت هيفاء وهبي شورت من الجلد المعدني باللون الذهبي، مع بلوزة مخططة عمودية بألوان زاهية وجوارب شبكية بسيطة الإطلالة حملت توقيع المصمم اللبناني ميخائيل شمعون

تتكامل هذه الإطلالة مع الصنادل الذهبية بأشرطة الكاحل، فهي بسيطة وحديثة لمظهرها الصيفي، كما ارتدت سلسلة بسيطة على شكل عين لإضفاء إطلالة عصرية ساحرة.

آخر أعمال هيفاء وهبي

آخر أعمال هيفاء وهبي على شاشة التليفزيون هو مسلسل "أسود فاتح" بطولة معتصم النهار، وأحمد فهمي، وشريف سلامة، وروجينا، ونانسي صلاح، وصبري فواز، وفراس سعيد، وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.