هيفاء وهبي تنسحب من مشاركة يسرا مسلسلها الجديد: لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يناير 2021
هيفاء وهبي تنسحب من مشاركة يسرا مسلسلها الجديد: لهذا السبب
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي تنهار وتبكي بشكل هستيري في الحلقة الثانية من "خمس نجوم"
هيفاء وهبي تتخلص من الوزن الزائد بعد الحجر: وكل هؤلاء النجوم أيضًا
هيفاء وهبي تكشف وقوعها ضحية لبرنامج مقالب في رمضان: وهذه تفاصيله

أعلنت الفنانة هيفاء وهبي عن اعتذارها عن المشاركة في بطولة أحدث مسلسلات الفنانة يسرا والمقرر عرضه في شهر رمضان 2021. 

هيفاء وهبي تنسحب من مسلسل يسرا

وكشفت شركة العدل جروب أن اعتذار هيفاء وهبي جاء قبل شهر بسبب ارتباطها بعدد من الحفلات الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، وأوضح المنتج جمال العدل أن هيفاء وهبي لديها تخوف من توقف رحلات الطيران بين مصر ولبنان وعدم تمكنها من السفر بشكل مستمر  

وأكد العدل أنه جاري البحث عن فنانة بديلة لكي تؤدي الدور الذي كانت مرشحة هيفاء وهبي له في أحداث المسلسل.

وكان من المقرر أن تخوض النجمة اللبنانية هيفاء وهبي دراما رمضان بشكل مختلف هذا العام بمشاركتها لأول مرة للنجمة يسرا بدور ضرتها في مسلسل من إنتاج شركة العدل جروب والمنتج جمال العدل، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز. 
 
ومن المقرر أن يكون الأسم المبدئي للمسلسل "حرب أهلية"، حيث يجري حالياً الانتهاء من جميع التحضيرات وتعاقدات باقي النجوم المنضمين للعمل. 

يشار إلى أن آخر مسلسلات يسرا هو "خيانة عهد" الذي عرض في رمصان 2020، بينما عرض لهيفاء وهبي في سبتمبر الماضي أحدث مسلسلاتها التلفزيونية أسود فاتح عبر منصة شاهد الرقمية. 

ويشارك في بطولة مسلسل "أسود فاتح" شريف سلامة وروجينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين، وتأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل. 

هيفاء وهبي توجه تحذير نهائي

وكانت هيفاء وهبي، وجهت منذ أيام  تحذيرا وصفته بـ"النهائي" والأخير على خلفية استخدام اسمها وصورها في الكثير من الإعلانات من دون أخذ موافقتها أو معرفتها. 

وقامت النجمة اللبنانية بمشاركة بوستر في حالتها على صفحتها الرسمية في إنستجرام ظهر فيه إعلان للخضوع لاختبار التمثيل في أحد الأفلام. 

ويدعو البوستر المنشور الفتيات الجميلات للخضوع لاختبار أداء فيلم من بطولة النجمة اللبنانية، حيث أكدت الأخيرة أن هذا البوستر مفبرك ومزور. 

وبينت الفنانة اللبنانية عدم معرفتها أو علمها بهذا الفيلم ولا عن ورشة الاختبار لانتقاء الفتيات، بحسب مجلة "سيدتي" المتخصصة بشؤون المرأة. 

ووجهت هيفاء تحذيرا نهائيا وأخيرا لكل من يستخدم اسمها أو ينتحل صفتها مؤكدة أنها "ستلجأ إلى القضاء". 

هيفاء وهبي تنفي زواجها من محمد وزيري

حرصت الفنانة هيفاء وهبي على توضيح موقفها من دعوى محمد وزيري مدير أعمالها السابق ضدها، الذي يطلب فيها إثبات زواجه السري منها. 

وكتبت هيفاء وهبي عبر حساباتها على مواقع التواصل: "ادعاء اثبات زواج المدعى عليه هو كلام عار عن الصحة وساتخذ بعد انتهاء الاجازة القضائية الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير وسوف ننتظر نتيجة التحقيق وما أسفر عنه حكم القضاء في ذلك". 

وكان الوضع بين هيفاء وهبي ومحمد وزيري تأزم بشدة، وذلك بعد أن رفع الأخير دعوى قضائية ضدها يطالب المحكمة بإثبات زواجه السري منها، وذلك عقب اتهامها له بسرقتها ومقاضاة مدير أعمالها السابق واتهامها له بسرقة 63 مليون جنيه منها، من خلال استغلال التوكيل الذي يحق له تحصيل المبالغ المستحقة من منظمي الحفلات والمحطات التليفزيونية.