نادين نجيم تنسحب من لقاء إعلامي بعد سؤالها عن مسلسلات رمضان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2022
نادين نجيم تنسحب من لقاء إعلامي بعد سؤالها عن مسلسلات رمضان

في موقف مفاجئ انسحبت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم من لقاء إعلامي على السجادة الحمراء، بسبب سؤال وجهته لها مراسلة إحدى القنوات التلفزيونية.

نادين نجيم تنسحب من لقاء إعلامي ورد فعل ذكي

ووجهت المراسلة لنادين نجيم سؤال حول اسم الممثل والمسلسل التي سوف تتابعه في موسم رمضان 2022 المقبل، لتعتذر نادين من المراسلة وتذهب.

وأشاد الجمهور بردة فعل نادين نجيم الذكية وانسحابها بطريقة لطيفة، إذ قالت للمراسلة:"بجاوبك على فنان قهوة"، وقامت باحتضانها ثم ذهبت.

وعلق الجمهور على فيديو نادين نجيم تعليقات إيجابية ومنها:"انسحاب حلو ومحترم"، "المراسلة تبغي تحرجها لكنها طلعت ذكية"، "دائماً نادين محنكة في ردود الأفعال".

نادين نجيم ورمضان 2022

ومن جهة أخرى، من المقرر أن تغيب نادين نجيم عن موسم دراما رمضان 2022 بعد أن أعلنت رغبتها في الحصول على فترة من الراحة للتفرغ لمشروعها التجاري لمستحضرات التجميل الذي أطلقته مؤخراً، وتبدأ الاستعداد للموسم الثاني من مسلسل صالون زهرة بعد انتهاء شهر رمضان.

نادين نسيب نجيم تتصدر التريند بتصريحات جديدة عن حياتها

كشفت النجمة اللبنانية نادين نجيم عن مهنة والدها حيث أنه كان خياطاً رجالياً لافتةً إلى أنه دعمها في خياراتها وكان يثق بطريقة تربية والدتها لهم.

وأوضحت نادين أن والدها كان يخرج إلى العمل من الصباح ولا يعود إلا في الليل ولذلك كانت أمور المنزل وتربية الأولاد ملقاة على عاتق والدتها.

وعن دخولها مسابقة ملكة الجمال قالت نادين خلال برنامج "مع الشريان" مع الإعلامي داوود الشريان على قناة mbc: كانت رغبتي دراسة الطب ولكن أهلي لم يشجعوني عليه ووالدي كان يثق بنظرة والدتي في تربيتنا ولاحظ أني مختلفة عن إخوتي وأني مهتمة بعالم الجمال والإعلانات وأنه يجذبني".

وأضافت نادين: "كنت أتابع مسابقات ملكات الجمال وكان انتخاب ملكة جمال لبنان يستهويني منذ الصغر ولذلك كان لدي حافز لدخول هذا المجال والتأسيس لعمل خاص بي".وأكدت نادين أن مقاييس الزواج بالنسبة لها في الوقت الحالي مختلفة وأنها تعلمت من تجربتها السابقة وقالت: "لو كانت حساباتي أو فكرتي للزواج صحيحة كان زواجي قد استمر".

ولفتت نادين إلى أن من نقاط ضعف زواجها السابق أن فترة تعارفهما لم تستمر سوى ستة أشهر فقط.. وقالت نادين أنه من الضروري أن يقضي الخطيبان فترة أطول من ذلك وأن يسافرا معاً ويتعرفان إلى بعضهما البعض بشكل أكبر دون أن يتم غض الطرف عن الأخطاء بحجة الحب ومن الضروري أن يكون هناك أشياء مشتركة بينهما.

واستعادت نادين ذكريات انفجار مرفأ بيروت وشعورها الكبير بالخوف من فقدان البصر وأنها من الممكن ألا ترى أولادها مرة أخرى وأنها خشيت من النظر في المرآة خوفاً من أن يكون وجهها قد تشوه وقالت نادين أنها قضت سبع ساعات في غرفة العمليات أول شخص سألت عنه بعد خروجها من العمليات كانت والدتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار