هيفاء وهبي ورانيا منصور ترند على التواصل الاجتماعي بسب مسلسل أسود فاتح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مارس 2021
هيفاء وهبي ورانيا منصور ترند على التواصل الاجتماعي بسب مسلسل أسود فاتح
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي تنهار وتبكي بشكل هستيري في الحلقة الثانية من "خمس نجوم"
هيفاء وهبي تتخلص من الوزن الزائد بعد الحجر: وكل هؤلاء النجوم أيضًا
هيفاء وهبي تكشف وقوعها ضحية لبرنامج مقالب في رمضان: وهذه تفاصيله

حل اسم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والفنانة رانيا منصور، ترند على مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية عرض حلقات مسلسل أسود فاتح.

ونشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، صورة لها من كواليس مسلسلها "أسود فاتح" الذي عرض مؤخرًا على منصة "شاهد"، والذي تجسد فيه شخصية اسمها "رانيا خطاب"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

ظهرت هيفاء وهبي في الصورة، متأكدة على عمود، بشعر بني طويل منسدل، ويبدو عليها ملامح الحزن والضيق.

هيفاء وهبي ورانيا منصور ترند على التواصل الاجتماعي بسب مسلسل أسود فاتح

يتناول المسلسل قصة سيدة أعمال "رانيا خطّاب" (هيفاء وهبي) التي تنقلب فجأة حياتها رأساً على عقب، بعد تعرّضها للخيانة والغدر من أقرب الناس إليها، وتجد نفسها متورطة في قضايا قتل وفساد. فتبدأ رحلة العودة والإنتقام لإستعادة حياتها وحقوقها التي سلبت منها بغير حق.

أما رانيا منصور، فقد تلقت ردود أفعال إيجابية حول المسلسل فور عرضه الأول إلكترونيًا، ولفتت في تصريحات صحافية، إلى أن أسباب قبولها للمسلسل "جمال الدور التي لعبته، بالإضافة إلى المشاركة في مع فريق عمل متميز مثل هيفاء وهبي، شريف سلامة، روجينا، أحمد فهمي، صبري فواز، فيراس سعيد وباقي فريق عمل المسلسل"، مؤكدة أن كل واحد من هؤلاء لعب بطولة بمفرده، علاوة على العمل مع المخرج كريم العدل، وشركة الإنتاج.

هيفاء وهبي ورانيا منصور ترند على التواصل الاجتماعي بسب مسلسل أسود فاتح

عرضت الحلقة الأولى من المسلسل يوم 26 سبتمبر/أيلول 2020، حصريا عبر منصة شاهد من بطولة هيفاء وهبي، أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، عمر السعيد، نبيل نور الدين، رانيا منصور، خالد الشيوي، فراس سعيد، ناصر سيف، حسام الجندي، نانسي صلاح، حنان سليمان، آية مصطفى، ناتاشا شوفاني، معتصم النهار، روجينا، ومن تأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسري وإبراهيم ربيع وحمدي التايه، ومن إخراج كريم العدل.

وشهدت الحلقة الأولى تفاعلاً كبيراً من المشاهدين، فتناقلوا بعض المشاهد المميزة، ومنها مشهد الرقص الذي جمع بين هيفاء وهبي ومعتصم النهار الذي يؤدي دور زوجها في المسلسل، ونشرت هيفاء المقطع على حسابها الرسمي بأنستغرام وعلقت عليه "يُسمعني حينَ يراقصُني كلمات ليست كالكلمات ".

وحرص أبطال العمل طوال الفترة الماضية على الترويج للمسلسل عبر تشويق الجمهور بصور ومقاطع فيديو من الكواليس، كالفيديو الذي نشرته هيفاء وهبي قبل فترة  لمشهد رومانسي جمعها مع معتصم النهار وهو المقطع الذي لاقى إنتشارًا وتفاعلاً كبيرين.