مسلسلات لم تحظ بشعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023 آخر تحديث: الأحد، 16 أبريل 2023
مسلسلات لم تحظ بشعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي في رمضان 2023

لم تحظ بعض مسلسلات رمضان 2023 بشعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، رغم أن بعض هذه الأعمال أثار الجدل قبل رمضان بمجرد طرح الملصق الدعائي له.

وفي السطور القادمة ستتعرفين معنا على بعض هذه المسلسلات التي غابت عن حديث مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي وتفاصيل أحداثها.

مسلسل ليل أم البنات

يشارك مسلسل ليل أم البنات للفنانة سهير رمزي في مسلسلات رمضان 2023، إلا أنه لم يحظ بشعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، فلم يدخل المسلسل ضمن قائمة المسلسلات الرمضانية التي تتصدر قائمة التريندات على محرك البحث الشهير فور انتهاء عرض الحلقات، أو ضمن حديث مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.

تدور أحداث مسلسل ليل أم البنات حول أرملة مكافحة، تدعى ليل وتقدم شخصيتها الفنانة سهير رمزي، وهي أم لخمس بنات هم فريدة، زهرة، عاليا، عبير ونور، حيث تعمل ليل مديرة لمطعم في منطقة شعبية وتحاول حمايتهم من أطماع عمهم راضي، لتتصاعد الأحداث وتجد الأم نفسها متورطة في تهمة بقتل رجل أعمال.

مسلسل جميلة

لم يحظ مسلسل جميلة بشعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، ليخرج من قائمة المسلسلات التي تتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي فور انتهاء حلقاتها.

وتدور أحداث المسلسل حول المحامية ورئيسة النيابة الإدارية جميلة، التي تقدم شخصيتها الفنانة ريهام حجاج، والتي تعيش في حياة أسرية هادئة مع زوجها الطبيب زياد وأسرتها، قبل أن تنقلب حياتها رأسا على عقب عندما يتوفى أبيها، تاركا جميع أملاكه لها هي فقط، ليبدأ الصدام بينها وبين باقي أفراد عائلتها.

 ويشارك في بطولة المسلسل كل من ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، سامح السريطي، ونبيل عيسى إلى جانب نخبة من نجوم الدراما.

رمضان كريم الجزء 2

مسلسل رمضان كريم بجزءه الثاني لم يكن من بين مسلسلات رمضان التي لها شعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما أرجعه البعض إلى أن الجزء الأول تضمن أحداث أكثر إثارة من الجزء الثاني، ورغم أنه يحقق مشاهدات جيدة، بحسب ما أعلنته صحف محلية مصرية، إلا أن شعبيته على منصات التواصل الاجتماعي ليست كبيرة مقارنة ببعض المسلسلات الأخرى.

يشارك في بطولة مسلسل رمضان كريم 2 كل من سيد رجب، نجلاء بدر، سلوى عثمان، بيومي فؤاد، سلوى خطاب، صبري فواز، كريم عفيفي وويزو.

مسلسل إكس لانس

يخرج مسلسل إكس لانس للفنان محمد سعد من قائمة المسلسلات الأكثر شعبية على منصات التواصل الاجتماعي، فاعتاد الفنان الكوميدي المصري على تصدر قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة فضلاً عن تداول البعض لمقاطع كوميدية ساخرة على منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن مسلسل محمد سعد هذا العام كان من بين المسلسلات الأقل شعبية.

 ويشارك في بطولة مسلسل إكس لانس كل من محمد سعد، حسام داغر، بوسي الهواري، أحمد فتحي، إلى جانب عدد من نجوم الدراما والتليفزيون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار