واخيراً أتى! كل تفاصيل مهرجان دبي للتسوق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 31 يناير 2021
واخيراً أتى! كل تفاصيل مهرجان دبي للتسوق
مقالات ذات صلة
5 أسباب لقضاء عطلتك القادمة في فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا
قصة فتاة روسية حسناء تبحث عن عريس في مدرجات يورو 2020
8 تحديات تيك توك يجب عليك تجربتها

نختتم عام 2020 بالعديد من التخفيضات وهو شيء نتطلع له دائما حيث كانت هناك الجمعة السوداء وبعض التخفيضات بمناسبة اليوم الوطني والآن يقترب منا أكبر مهرجان للتسوق في دبي "مهرجان دبي للتسوّق" أو كما يعرف "مهرجان التسوق" بدورته ال26 تحت شعار «اكتشف عالماً من الروائع» من 17 ديسمبر 2020 وحتى 30 يناير 2021.

كما عودنا سيقدم العديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة، والعروض الترويجية، والحفلات الموسيقية المباشرة، والسحوبات والجوائز، والأنشطة المتنوعة. إليك ايضاَ تواريخ العطلات الرسمية المتوقعة في الإمارات لعام 2021

العروض الترويجية

الأسواق الخارجية:

تعود الأسواق الخارجية الشهيرة لمهرجان دبي للتسوق بمجموعة رائعة من الفعاليات في «لاست إكزت الخوانيج»، و«السيف». وستستضيف الأسواق مجموعة كبيرة من تجارب تناول الطعام والمشروبات، وخيارات ترفيهية رائعة، بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية الأسبوعية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Seef Dubai (@alseefdubai)

حديقة البرج بمنطقة وسط مدينة دبي:

يقدم السوق الموسمي، في حديقة البرج بمنطقة وسط مدينة دبي تجربة تسوّق للذين يبحثون عن هدايا أو منتجات فريدة من نوعها، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من تجارب المأكولات والمشروبات. من 17 ديسمبر 2020 وحتى 2 يناير 2021. ويهتم الحدث هذا العام بالجيل Z كما أنه مستوحى من ثقافة البوب الآسيوية، وتحديداً الكورية واليابانية، وهي الدول التي تشهد صعود توجه ثقافي جديد يطلق عليه NEWTRO

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burj Khalifa (@burjkhalifa)

دبي فستيفال سيتي مول:

وكذلك ستُتاح أمام المتسوقين فرصة خوض تجربة احتفالية ساحرة في سوق «دبي فستيفال سيتي مول» في «فستيفال باي»، والذي يضم المتاهة التفاعلية، ووادي الدب القطبي المسحور، ومصنع الحلوى، ومغارة سانتا، يومياً من 6 - 29 ديسمبر الجاري ابتداءً من الساعة الرابعة عصراً.

حفلات غنائية وفنانين:

حديقة البرج وسط مدينة دبي:

تبدأ فعاليات مهرجان دبي للتسوق بحفلين موسيقيين يُقامان في السوق الموسمي في حديقة البرج بمنطقة وسط مدينة دبي يومي 17 و18 ديسمبر 2020 من 8 مساءً وحتى 12 منتصف الليل، حيث يحيي حفل اليوم الأول نجمان عربيان، فيما تحيي فنانة عالمية حفل اليوم الثاني. تبدأ أسعار التذاكر من 50 درهماً.

مركز دبي التجاري العالمي: ناصيف زيتون

وسيحظى عشاق الموسيقى العربية بفرصة حضور حفلين رائعين ليلة رأس السنة الجديدة، حيث يستضيف مركز دبي التجاري العالمي حفل ليلة رأس السنة مع المطرب ناصيف زيتون.

فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي: ووائل كفوري، ومحمد خيري

كما يحيي نجما الغناء وائل كفوري ومحمد خيري حفل ليلة رأس السنة آخر في فستيفال أرينا بفندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wael Kfoury (@waelkfoury)

أوبرا دبي:

وستستضيف دبي أوبرا عرض «ذا سايمون آند غارفنكل ستوري» الذي نال استحساناً كبيراً يوم 19 ديسمبر في تمام الساعة 2 ظهراً و8 مساءً

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dubai Opera (@dubaiopera)

فنون استعراضية

ويقدم المهرجان عروض الشوارع العالمية في مختلف أنحاء المدينة. فيما سيقدّم الموسيقيون والفنانون، وغيرهم، العديد من العروض الرائعة المليئة بالمرح للعائلات والأصدقاء من مرتادي مراكز التسوق.

تدابير صحية

وبطبيعة الحال يتم اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)، وذلك لضمان صحة وسلامة الجمهور والزوار. فيما يتم التأكد من مدى التزام مختلف المنشآت بهذه التدابير من خلال حصولها على ختم «دبي الضمانة Dubai Assured".

وبهذه المناسبة إليك وجهات خيالية يتحتم عليك زيارتها في دبي وأفضل المطاعم في دبي.

مصدر الصور: Instagram