وزن حسين الجسمي يثير الجدل في صور جمعته بكارمن سليمان وزوجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 فبراير 2021
وزن حسين الجسمي يثير الجدل في صور جمعته بكارمن سليمان وزوجها
مقالات ذات صلة
بدر خلف يثير الجدل بحديثه عن إرضاع الزوج
صور حسين فهمي يتعرض لانتقادات لاذعة بسبب شورت يثير الجدل
الجسم السليم في المشي السليم

لفت الفنان حسين الجسمي الأنظار بصور جمعته بالفنانة المصرية كارمن سليمان وزوجها، حيث بدا النجم الإماراتي بزيادة ملحوظة في وزنه، وهو ما أثار مخاوف متابعيه من أن عود النجم الشهير لوزنه السابق بعد أن نجح في قطع مسافة كبيرة فقد فيها الكثير من الوزن الزائد واستعاد رشاقته.

 ونشرت الفنانة كارمن سليمان صور جمعتها مع زوجها والفنان حسين الجسمي، في أثناء ضيافة الفنان الإماراتي لهم في منزله، وف تعليقها على الصور التي نشرتها في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام كتبت الفنانة المصرية: "شكرًا يا غالي على العزومة الجميلة، اتبسطنا جدًا إننا شفناك، وربنا يديم الصداقة والمحبة بيننا دائمًا".

كارمن سليمان وحسين الجسمي

ما لفت الأنظار في الصورة ليس فقط وزن الفنان الإماراتي الذي أوضحت الصور أنه في زيادة ملحوظة، ولكن أيضاً ظهور كارمن سليمان بدون مكياج، لتتفاوت التعليقات ما بين تعليقات عبرت عن تساؤلات أصحابها حول زيادة وزن الفنان الإماراتي، وأخرى عبرت عن إعجاب أصحابها بجمال الفنانة المصرية التي ظهرت بدون مكياج.

بساطة إطلالة الفنانة المصرية، كارمن سليمان، لفتت الأنظار وجاء في التعليقات التي أشادت بطلتها: "تعجبني البساطه الي انتي فيها لبس عادي وبدون مكياج وتجنني"، "بسيطة في كل حاجة يا كارمن حتى في إطلالتك"، " ملابسك بسيطة وطلتك تبدو كطفلة".

حسين الجسمي مع كارمن سليمان وزوجها

أما الفنان  حسين الجسمي فتلقى العديد من الإشادات بظهوره في الصور ومنها: "أحلى صوتين بحبهم مع بعض في صورة واحدة"، "طيبة الشخصية وطيبة الصوت حسين الجسمي"، "أجمل مطرب أخلاقياً وصوتاً".

 لم تخل بعض التعليقات من كلمات تسائل بها أصحابها عن سبب زيادة وزن النجم الإماراتي، خاصة وأنه كان قد لفت الأنظار بفقدان ملحوظ في الوزن جعله محط أنظار الجميع، فكان الجسمي من أصحاب الوزن الزائد، إلى أن نجح في التخلص من هذا الوزن وظهر بإطلالة رشيقة خطفت القلوب.

وفي الصور التي نشرتها كارمن خلال استضافة حسين الجسمي لها ولزوجها في منزله، ظهر النجم الإماراتي بوزن قليل زائد ليعبر متابعوه عن مخاوفهم في الاستمرار في الزيادة. ليجيء في التعليقات: "ياريت تكون الصور خادعة ولسة محافظ على وزنك ا نجم"، "نعرف إن فترة كورونا زادت أوزان الكثير، ولكن لأننا نحبك فانتبه للزيادة البسيطة حتى لا تكون سبب في عودة الوزن الزائد، لا تضيع مجهودك يا نجم قلوبنا".