نورة الأسمري وزوجها يثيران الجدل والجمهور يشبههما بفوز العتيبي وزوجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
نورة الأسمري وزوجها يثيران الجدل والجمهور يشبههما بفوز العتيبي وزوجها

عادت السعودية نورة الأسمر، مشهورة تطبيق "سناب شات"، وزوجها محمد العمر، مجددًا لإثارة الجدل، حيث انتشر مقطع فيديو لهما يجيبان فيه على بعض أسئلة المتابعين، فيما شبههم البعض بالناشطة السعودية فوز العتيبي وزوجها.

نورة الأسمري وزوجها يثيران الجدل والجمهور يشبههما بفوز العتيبي وزوجها

وظهرت نورة الأسمري وزوجها محمد العمر في مقطع الفيديو، متجاوران، ويجيبان على سؤال "عندك معارف الحين غير نورة"، لتجيب هي بداية "أكيد يعني ما قفلت عليه"، ويتابع هو الرد على السؤال: "ولا أنا قفلت عليها لنا أصدقاء وصديقات هذا شيء طبيعي. ما أنا الذكر اللي بيقفل عليها كل شيء ويمنع مصالحا في الحياة. كل إنسان له أصدقاء وصديقات وعنده مصالح. وبعدين الإنسان اللي يهجر اصدقاءه هذا مو إنسان أصلا".

وعن سؤال غير معلوم إن كان راسله ذكر أو أنثى، عن تخليه عنها، قال "نورة لا بديل هي الأخير وتاج راسي ومكفيتنا ومعبية عيني وعقلبي وقلبي وان شالله طول العمر لعمر التسعين والمية".

ودائمًا ما يثير محمد العمر وزوجته نورة الأسمري الجدل بأحاديثهما ومواقفهما المخالفة لثقافات المجتمعات العربية بشكل عام والخليجية بشكل خاص، ما يجعلهما دائمًا في بؤرة الأضواء بمجرد ظهورهما، على غرار الناشطة السعودية فوز العتيبي، وزوجها أحمد سالم، المثيران لللجدل أيضًا، بالمحتوى الخاص الذي يظهرانه من حياتهما الشخصية.

نورة الأسمري وزوجها يثيران الجدل والجمهور يشبههما بفوز العتيبي وزوجها

حيث تشارك فوز العتيبي دائما متابعيها بمجموعة من اللقطات التي تجمعها بزوجها في لحظات رومانسية تعرضها لانتقادت حادة، وكان آخرهها مقطع فيديو نشرته في حسابها على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه ممسكة بزجاجة وترقص أمام زوجها، ثم ظهر الثنائي معاً داخل حوض الاستحمام وهما يتناولان هذا المشروب وتحاط بهم الورود والشموع، لتتعرض بعدها الناشطة السعودية لانتقادات حادة.

من بين إطلالات فوز العتيبي التي أثارت جدلاً واسعاً، صورة جريئة نشرتها في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيها وهي تجلس وسط مجموعة من الخنازير مرتدية مايوه قطعتين، إلا أن الصورة أثارت استفزاز متابعيها ووصفوها بـ"جريئة فاضحة"، موجهين لها كلمات قاسية وصفت العتيبي أصحابها بـ"مرضى نفسيين".

وتعد فوز العتيبي، ناشطة اجتماعية سعودية تطالب بالانفتاح الاجتماعي والتخلي عن التمييز القائم على أساس الجنس، وأثارت الجدل بنشرها لوثيقة عقد قرانها التي ملأتها بالشروط التي تحفظ حقوقها، وتواجه انتقادات دائمة بسبب آرائها وما تنشره من محتوى على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار