بدر خلف يثير الجدل بحديثه عن إرضاع الزوج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
بدر خلف يثير الجدل بحديثه عن إرضاع الزوج

كالعادة أثار خبير التجميل الإماراتي ​​بدر خلف​، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ادعى إنجاب طفل بالولادة الطبيعية، لكن اليوم أثار الجدل مرة أخرى بحديثه على إرضاع الزوج.

وكتب بدر خلف عبر حسابه على تويتر، يسأل المتابعين لا سيما بعد أن نشر مقاطع فيديو قصيرة يزعم فيها إرضاع طفل صغير، وكتب بدر: "الحين صدق إذا رضعت زوجي يصير ولدي؟".

المتابعون على تويتر صبوا غضبهم على بدر بسبب سؤاله الغريب وغير المنطقي، خاصة وأن الغالبية العظمى من المتابعين لا تصدق إنجاب بدر خلف طفل.

بدر خلف يثير الجدل بحديثه عن إرضاع الزوج

بدر خلف والولادة في الماء

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يثير فيها بدر خلف، ففي الأسبوع الماضي نشره إجابة عن سؤال حول الولادة الطبيعية بالماء، وتأثيرها على تخفيف ألم الولادة.

وسألت إحدى متابعات بدر خلف، بشأن حجم الألم في عملية الولادة في الماء وكان السؤال كالتالي "بدرية هل الولادة تحت الماء ما فيها ألم، لأني بجرب، حامل الحين في الشهر الثامن".

ليرد بدر خلف على متابعته قائلا "بالنسبة لي كتير خفف لي الألم والرحم فتح، بدون تعب لأنه المية دافية فتريح العضلات وتسهل الولادة، ادخلوا اليوتيوب اكتبوا Water pregnancy، بيطلع لكم آلاف الفيديوهات والتجارب شوفوها واحكموا".

ونشر بدر خلف الصور، عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات تويتر، ودون عليها عبارة "صليت الفجر، والحين أرضع ولدي رشاش".

بدر خلف يرضع ابنه

نشر بدر خلف صورة وظهر فيها وهو يحمل طفلاً ويرضعه، حتى انهالت عليه التعليقات التي تطالب بمعاقبته قانونياً بتهمة نشر الفسق وذلك بحسب متابع كتب: "اللي يسويه بدر خلف مو خفة دم اسمه فسق وفجور ولازم دولتنا تحاكمه".

وتندرج هذه الصورة ضمن تغريدات مستمرة من بدر حول حمله ومن ثم إنجابه، ففي البداية أعلن حمله وفي هذه الفترة أدعى إنجاب طفل بعد نشر مقطع فيديو أحدث به ضجة على منصات التواصل الاجتماعي يوثق فيه لحظة ولادته بطريقة تكاد تكون ساخرة.

ونشر بدر صورة طفل على حسابه على تويتر وكتب: "الحمد لله توني ولدت  أعرفكم على ولدي رشاش بن سعد العتيبي... الحمد لله على تمام النعمة وإكمال المنة رزقنا الله بسعد رشاش العتيبي ولله الحمد من قبل ومن بعد".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار