وفاة اللبنانية أمل حمادة فجأة تفجع محبيها.. وصور تكشف آخر ظهور لها!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 نوفمبر 2018
وفاة اللبنانية أمل حمادة.. وصور تكشف آخر ظهور لها!
مقالات ذات صلة
وفاة الإعلامية نجوى قاسم المفاجئة تصدم محبيها.. وهذا آخر ما كتبته لهم
لقطات محزنة من جنازة اللبنانية أمل حمادة في مسقط رأسها في النبطية
وفاة شادية تفجع محبيها في العالم العربي

رحلت اللبنانية أمل حمادة بشكل مفاجئ عن عمر يناهز 41 عاماً، مما أصاب البعض من محبيها بحالة صدمة وعدم تصديق إلى أن قام أحد أقاربها بتأكيد الخبر عبر حسابه على انستقرام، لتنتشر حالة من الحزن.

شاهدي أيضاً: صور مشاهير رحلوا بشكل مفاجئ.. بعضهم تُوفي في حوادث بشعة

وكان أحمد ياسين - ابن خالة الراحلة - قد أكد الخبر بتغريدة له عبر تويتر، كتب فيها: "ابنة خالتي الكوميدية أمل حمادة أصيبت بجلطة دماغية حادة، وهي في حالة موت سريري.. أخذت أمل معها ضحكتها وخفة دمها"، لتبدأ التغريدات الناعية لها من الجمهور ومشاهير الوسط الفني اللبناني، خاصة وأن الراحلة اشتهرت بظهورها في وسائل الإعلام وعبر مقاطع فيديو على اليوتيوب، وهي تقوم من خلالها بانتقاد المشاهير بطريقة طريفة.

آخر ظهور للراحلة كان منذ أيام قليلة حين صورت حلقة من برنامج "مقلب بزفة" الذي تقدمه الإعلامية نجوى لبدي، وحلت ضيفة على الحلقة التي لم تعرض بعد مع الفنان عمر كرم، حيث من المقرر عرض هذه الحلقة ضمن البرنامج المقرر إطلاقه خلال شهر رمضان المقبل.

وسيتم دفن جثمان أمل حمادة الأربعاء في مسقط رأسها في مدينة النبطية، حيث سيودعها أقاربها ومحبوها بمراسم الجنازة.

الجدير بالذكر أن شهرة أمل حمادة قد ازدادت منذ 3 سنوات، عندما أجرى معها "تلفزيون المستقبل" لقاء مصادفة فى الطريق، وسئلت عن الرجال فقالت "انقرضوا"، لتصبح الكلمة متداولة على نطاق واسع.