وفاة النجمة الكورية سونغ يو جونغ Song Yoo Jung وأسئلة حول انتحارها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يناير 2021
وفاة النجمة الكورية سونغ يو جونغ Song Yoo Jung وأسئلة حول انتحارها
مقالات ذات صلة
يوسف شعبان وزوجته الأميرة الكويتية في صورة نادرة تثير إعجاب الجمهور
هبة الدري في حالة حزن خلال أول ظهور لها بعد وفاة مشاري البلام
زوج أحلام الجريتلي ينعيها بكلمات مؤثرة: أعطتني دون حساب

حالة من الحزن والصدمة تسيطر على أبرز النجوم في كوريا الجنوبية بعد إعلان وفاة الممثلة الشابة سونغ يو جونغ Song Yoo Jung حيث لم يتم الكشف عن تفاصيل الوفاة إلى الآن وسط شبهات وأسئلة حول انتحار النجمة الشابة بشكل مفاجئ.

انتحار سونغ يو جونغ Song Yoo Jung

وأحاطت حالة من الغموض بوفاة سونغ يو جونغ Song Yoo Jung البالغة من العمر 27 عاماً حيث تحدثت الصحف عن انتحارها لكن سُرعان من تم حذف هذه الأخبار والتأكيد على وفاتها فحسب بسبب رغبة أسرتها في عدم الإعلان عن أي تفاصيل حول وفاتها.

في حين عبر نجوم كوريا الجنوبية عن شعورهم بالحزن بعد إعلان الخبر بشكل رسمي في ظل إصرار عائلتها على تشييع الجنازة بهدوء وبعيداً عن وسائل الإعلام دون أن تُعلن الأسرة عن سبب الوفاة إلى الآن مما أدى إلى المزيد من الشكوك.

من هي سونغ يو جونغ Song Yoo Jung

ظهرت سونغ يو جونغ كوجه إعلاني لشركة مستحضرات التجميل Estée Lauder عام 2013، لتشارك في نفس العام في بطولة المسلسل الدرامي Golden Rainbow كما شاركت بعد ذلك في مسلسل School 2017 وهو ما حقق لها المزيد من الشهرة.

أما الدور الأبرز في حياتها المهنية كان خلال مسلسل Dear My Name الذي عُرض عام 2019 وتقع لها العديد من النقاد وقتها مستقبل باهر في مجال التمثيل بعد المشاركة في هذا العمل الدرامي الرومانسي الخيالي.

شاركت سونع في العديد من الحملات الإعلانية لعدد من الشركات العالمية منها Baskin-Robbins و The Body Shop.

انتحار نجوم كوريا

الإشارة إلى احتمالية انتحار سونغ يو جونغ أعادت إلى الأذهان حالات الانتحار المتكررة ووفاة المشاهير في الوسط الفني الكوري على إثر الشعور بالوحدة والعزلة بجانب التعليقات المسيئة التي تعرض لها هؤلاء النجوم ودفعت بهم إلى الاكتئاب والإحباط.

من أبرز حالات الانتحار التي أدت إلى جدل كبير وفاة Kim Jong-hyun ، المغني الرئيسي لفرقة SHINee الكورية الجنوبية الشهيرة عن عمر 27 عاماً وهو ما شكل صدمة كبيرة للجمهور وقتها، لتأتي بعدها وفاة سولي نجمة الـK-pop والتي أقدمت على الانتحار بعد حديث مؤثر لها عن التنمر الذي تعرضت له في الفترة الأخيرة وظهرت أكثر من مرة وهي في حالة حزن وانهيار تام بسبب تعليقات الجمهور.

لتتكرر الصدمة مرة أخرى مع إعلان وفاة صديقة سولي وزميلتها مغنية البوب ​​الكوري جو هارا بعد أسبوعين فقط من إعلان وفاة سولي وأكدت التقارير عن إقدامها على الانتحار بسبب حالة الاكتئاب والعزلة التي كانت تمر بها.