وفاة ديانا ريج نجمة مسلسل game of thrones

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر 2020
وفاة ديانا ريج نجمة مسلسل game of thrones
مقالات ذات صلة
ابنة رجاء الجداوي ترد على انتقادات الحالة السيئة لقبر والدتها
وفاة الفنان السوري نبيل حلواني أحد ممثلي "باب الحارة"
حفيد محمود ياسين في رسالة مؤثرة لجده: «هيفضل شرف ليا إني شايل اسمك»

رحلت الممثلة البريطانية ديانا ريج، إحدى فتيات جيمس بوند، ومسلسل صراع العروش game of thrones عن عمر يناهز الـ 82 عاما، اليوم الخميس، وتوفيت النجمة البريطانية بعد صراع مع مر ض السرطان. وسط حالة من الحزن الشديد بين محبيها ومتابعي مسلسل صراع العروش الذي رشحت عن دورها فيه لجازة الأيمي.




وكتب مدير أعمالها، سيمون بيريسفورد، في بيان: "ببالغ الحزن نعلن وفاة السيدة ديانا ريج بسلام في وقت مبكر من صباح اليوم.. السيدة ديانا كانت أيقونة للمسرح والتليفزيون والسينما".

وأشار بيريسفورد إلى الجوائز التي فازت بها ديانا ريج، ومن بينها جوائز الأكاديمية البريطانية (بافتا) وايمي وتوني بين جوائز أخرى عن أعمالها السينمائية والتلفزيونية.

وفاة ديانا ريج نجمة مسلسل game of thrones

من هي ديانا ريج؟

ديانا ريج هي ممثلة بريطانية شهيرة، شاركت في العديد من الأدوار، ورشحت إلى عدد من الجوائز المهمة، ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها Avengers و game of thrones، والذي رشحت به إلى جوائز الإيمي، كما كانت ريج إحدى فتيات جيمس بوند في فيلم "On Her Majesty's secret service" الذي عرض في عام 1969.

وفاة ديانا ريج

وعبر عشاق ديانا ريج، ومتابعوا مسلسل game of thrones عن حزنهما الشديد في وفاة ريج، لتي أنهى السرطان حياتها، والتي  برز دورها في المسلسل، ودونوا مجموعة من التغريدات التي ارتبطت بدورها في مسلسل صراع العروش.

من بين التعليقات التي جاءت على وفاة ديانا ريج: "خبر محزن توفيت الفنانة الأسطورية "ديانا ريج" اللي مثلت بدور اولينا تايرل في قيم اوف ثرونز اليوم عن عُمر يناهز الـ 82".