اتهام نجم مسلسل Squid Game بالتحرش

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
اتهام نجم مسلسل Squid Game بالتحرش

ذكرت تقارير صحفية أن الممثل الكوري أو يونج سو بطل المسلسل الأشهر على منصة نتفليكس Squid Game، بأنه متهم بالتحرش الجنسي.

وأوضح تقرير الجارديان أن هناك سيدة ادعت أن الممثل الكوري أو يونج سو قد لمسها بشكل غير لائق وحدثت تلك الواقعة في عام 2017 حيث رفعت السيدة دعوة ضده بتهمة التحرش وقرر المدعي العام في كوريا الجنوبية أن يوجه تهمة التحرش للممثل الكوري دون احتجازه وذلك وفق ما نشرته الجارديان.

حقيقة اتهام بطل سكواد جيم بالتحرش

لكن الكوري أو يونج نفى ذلك الخبر وكذلك نفى مصدر مسؤول داخل مكتب المدعي العام الكوري في منطقة سوون صحة تلك الأخبار حيث أوضح أن ما ذكرته وسائل الإعلام المحلية والعالمية حول اتهام أو يونج بتهمة التحرش غير صحيح من الناحية الواقعية وذلك وفق تصريحاته لوكالة فرانس برس.

لكن الغريب هو موقف وزارة الثقافة الكورية والتي قررت ايقاف الإعلان الحكومي الذي شارك فيه الممثل أو يونج، وذلك على الرغم من عدم إلقاء القبض عليه من قبل السلطات الكورية.

نتفلكس تعلن جزء ثاني من Squid Game 

يذكر أن أو يونج سو حصد شهرة كبيرة بعد نجاح مسلسله  Squid Game والذي حصد على أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ المنصة الرقمية نتفلكس، والمسلسل يدور حول قصة رجل يشارك في لعبة تلفزيونية مميتة والتي تعرض مبلغاً مالياً كبيراً للفائز، مما يدفع عدداً كبيراً من الأشخاص للمشاركة فيه لأنهم بحاجة للمال وكان على رأسهم "جي هان" بطل المسلسل والذي جسد شخصيته أو يونج، والذي عرف في المسلسل بعجزه عن تسديد ديونه وعدم قدرته على إسعاد ابنته الوحيدة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار التشويق والإثارة، ويسعى المشاركون للفوز بالجائزة الكبيرة والتي قيمتها 45.6 مليار وون كوري، وطوال المسلسل يحاول اللاعبون أن يظلوا على قيد الحياة لأنهم اكتشفوا من الجولة الأولى أن مصير الخاسر هو الموت ولا يوجد سبيل حتى للتراجع أو الهرب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار