وفاة والدة المطرب الشعبي شيكو بفيروس كورونا بعد لقطات مفجعة نشرها

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يونيو 2020
لحظة وفاة والدة المطرب الشعبي شيكو بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
من هو الرجل الثاني في حياة ياسمين صبري؟
حفيد محمود ياسين في رسالة مؤثرة لجده: «هيفضل شرف ليا إني شايل اسمك»
سهير رمزي تعتذر وتكشف سبب فقدانها الوعي لحظة دفن الراحل محمود ياسين

تم الإعلان عن وفاة والدة المطرب الشعبي شيكو بفيروس كورونا، بعد أن قام الفنان الشاب بنفسه بتسجيل مقطع فيديو تضمن لقطات مفجعة محاولاً الاستغاثة لإنقاذ حياتها قبل أن تفيض روحها إلى بارئها

وفاة والدة المطرب الشعبي شيكو بفيروس كورونا

وظهر المغني الشعبي الشاب شريف يسري الشهير بـ "شيكو" في مقطع الفيديو وهو في حالة خوف هيستيري على والدته مطالباً بإنقاذها خلال توجهه إلى إحدى المستشفيات في محاولة لعلاجها والإبقاء على حياتها بعد إصابتها بمرض عدوى فيروس كورونا المستجد.

غير أن تدهور حالة والدة المغني الشاب جعلت من إنقاذ حياتها أمراً شبه مستحيل، فغادرت عالمنا بعد يومين فقط من الفيديو المتداول.


 

وكشف الموزع الموسيقي ميدو مزيكا عن وفاة والدة صديقه من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتب: “إنا لله وإنا إليه راجعون الدوام لله توفيت إلى رحمة الله والدة اخونا الفنان شيكو، الله يرحمها ويغفر لها ويجعلها من أهل الجنة ربنا يصبرك ويهون عليك لا إله إلا الله”.

المشاهير وفيروس كورونا

وكان فيروس كورونا قد ضرب الوسط الفني المصري بعنف مؤخراً، نظراً لاستمرار تصوير المسلسلات الدرامية وإقامة حفلات إفطار في شهر رمضان وكذلك جلسات سمر في بعض المدن خلال عيد الفطر، حيث تأكدت إصابة العديد منهم مثل الفنانة القديرة رجاء الجداوي التي ما زال وضعها حرجاً حتى الآن والنجمة إيمان العاصي والفنان كريم قاسم وابن الفنانة آثار الحكيم وشقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي.