وفاة نجم موسيقى الكونتري الأمريكي جو ديفي بعد إصابته بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مارس 2020
وفاة نجم موسيقى الكونتري الأمريكي جو ديفي بعد إصابته بفيروس كورونا

توفي مغني موسيقى الكانتري جو ديفي الحائز على جائزة غرامي، بعد يومين من إصابته بفيروس كورونا المستجد عن عمر يناهز 61 عاماً.

وبعد إعلانه عن إصابته بالفيروس الوبائي المنتشر، خلال الأيام الماضية، قال ديفي: أطالب أنا وعائلتي احترام الخصوصية في هذا التوقيت وكل ما نرغب فيه هو أن نذّكر الجمهور وكل المحبين بضرورة اتخاذ حذرهم والاحتياطات اللازمة الضرورية للوقاية من هذا الوباء المتفشي.

مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا

ومع انتشار فيروس كورونا الوبائي المستجد، كوفيد 19، أعلن مجموعة من المشاهير ونجوم السينما العالميين إصابتهم بالفيروس الوبائي المنتشر، وكان أولهم النجم توم هانكس، والذي انتقلت إليه العدوى خلال تصويره لأحد أعمال التي يجسد فيها قصة حياة الراحل ألفيس بريسلي، لتصاب معه زوجته، ويتم انتقالهم إلى المستشفى. كما أعلن النجم إدريس إلبا إصابته، وتوفي عازم الساكسفون الشهير مانو ديبانجو بعد تعرضه للإصابة بالفيروس الوبائي.

كما أصيب عدد من السياسيين في العالم وأبرزهم ولي العهد البريطاني، الأمير تشارلز، ورئيس الوزراء بوريس جونسون

 ويستمر فيروس كورونا في الانتشار لتعلن الفنانة رولا محمود إصابتها به أمس، لتصبح بذلك أول فنانة مصرية تنتقل إليها العدوى بالفيروس الوبائي.

فيروس كورونا

وتواجه كل دول العالم فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، بعد انطلاقه من الصين نهاية العام الماضي، وتسببه في إصابة ما يزيد عن 734ألف و 972 شخص، ووفاة 34 ألف و 781 شخص، واتجهت دول العالم إلى اتخاذ مجموعة من الإجراءات الوقائية الحاسمة وعلى رأسها إغلاق المجال الجوي، ومنع رحلات الطيران منها وإليها، فضلاً عن مجموعة من الإجراءات الأخرى من بينها تعليق الدراسة وفرض حظر التجوال على مواطنيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار