يعقوب الفرحان يدلل زوجته ليلى اسكندر على طريقة سندريلا أميرة ديزني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مارس 2020
يعقوب الفرحان يدلل زوجته ليلى اسكندر على طريقة سندريلا أميرة ديزني
مقالات ذات صلة
بسبب زواجه: ناشط مواقع التواصل خالد الشيباني يشعل تويتر
مسلسل الميراث يثير الرأي العام السعودي لهذا السبب
بمبلغ ضخم: هذه القيمة السنوية للعقد الإعلاني لعبدالرحمن المطيري

رصد مقطع فيديو تصرف يعقوب الفرحان الرومانسي نحو زوجته ليلى اسكندر ، حيث دللها على طريقة سندريلا أميرة ديزني، وشوهد وهو يضع الحذاء في قدمها مثل أمير القصة الخيالية الوسيم.

يعقوب الفرحان يدلل ليلى اسكندر

وظهر النجم السعودي في إحدى فقرات برنامج "سندريلا" مع الإعلامي صالح الراشد، حيث اعترف بأنه يرى زوجته النجمة اللبنانية كسندريلا، واعترفت زوجته أنه قام من قبل بالركوع أمامها وسحب حذائها الذي علق بخشبة المسرح خلال غنائها في إحدى الحفلات، لتعلق هي في النهاية: "والله بروح معه عافية"، ثم أكملت: "والله بستحي.. تقبر قلبي إنشالله"، ليرد هو: "لا ياحبيبتي بالعكس"، مؤكداً أنه يحب زوجته كما هي ولا يتعامل معها بتقليدية على طريقة "سي السيد".

ديانة ليلى اسكندر

وكانت ليلى اسكندر قد قالت في تصريحاتها لبرنامج "سندريلا" مع الإعلامي صالح الراشد إنها مسلمة عن اقتناع ولكن تعتبر ديانتها هي الإنسانية، ونفت أن تكون قد قامت بالصلاة على الطريقة المسيحية بسبب الصورة التي نشرتها قبل ساعات من ولادتها، وعلقت عليها بقولها: "لتكن مشيئتك".

واعترفت أيضاً ليلى اسكندر أنها صامت رمضان لأول مرة قبل لقائها بيعقوب الفرحان، ولكنها لم تكن تهتم بالصيام عندما كانت صغيرة، مؤكدة أن عائلتها لم تمانع أبداً تحولها للإٍسلام، كما أن شخصيتها لم تتغير أبداً بعد اعتناقها الإسلام.

ليلى اسكندر وزوجها

وكانت النجمة اللبنانية قد حصلت مؤخراً على الجنسية السعودية كزوجة مواطن، كونها قد تزوجت الفنان يعقوب الفرحان عام 2012 في الإمارات بسبب ديانة الزوجة التي كانت تعتنق المسيحية وقتها، قبل أن تشهر إسلامها وتنجب ابنهما الوحيد يوسف.