11 معلومة عن المسلسل الكوري الشهير "الجمال الحقيقي" True Beauty

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مارس 2021
11 معلومة عن المسلسل الكوري الشهير "الجمال الحقيقي" True Beauty
مقالات ذات صلة
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"
حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها
زوج هالة صدقي يرد بغضب على اتهامه بالخيانة

حقق المسلسل الكوري الشهير "ترو بيوتي" True Beauty أو "الجمال الحقيقي" شهرة ونجاحاً واسعاً في المجتعات العربية وخاصة بين فئة الشباب، وذلك استكمالاً لنجاحات الأعمال الكورية الدرامية في الوطن العربي.

ومن خلال هذا التقرير نستعرض 11 معلومة عن المسلسل الشهير "ترو بيوتي".

قصة العمل

1- في البداية قصة العمل مأخوذة من القصص الرقمية المصورة "ويبتون" والتي نشأت في كوريا الجنوبية. 

2- يدور المسلسل حول (إم جو كيونغ) فتاة ذكية ومتفائلة، وهي طالبة في المرحلة الثانوية ومنذ أن كانت صغيرة،كانت تعاني من مشكلة في مظهرها وكانت تسعى دائمً لإخفاء ملامحها.

3- كانت (إم جو كيونغ) ماهرة في وضع أدوات التجميل بشكل احترافي لكسب ثقتهافي نفسها وكان يعتبرها زملائها في الصف من أجمل الفتيات شكلاً، إلى أن تتورط مع شابين في مشكلة ما وهما باسم (لي سو هو) و(هان سيو جون).

البطل يكشف الوجه الحقيقي لـ(إم جو كيونغ)

4- كان الخوف الأكبر لجو كيونغ هو أن يرى أقرانها وجهها الحقيقي، ويحدث هذا فعلاً عندما يتعرف عليها زميلها الوسيم (لي سو هو) والذي قد صادفته سابقًا بوجهها الخالي من المكياج عدة مرات.

5- يحظى (لي سو هو) بشعبية كبيرة بين الطالبات في المدرسة، لكنه يكره أن يكون مركز الاهتمام المستمر، لديه مخاوفه الخاصة ويخفي سرًا مظلمًا يطارده لفترة طويلة.

6- يحب البطل البطلة بوجهها الحقيقي وتنأ بينهما قصة رومانسية مليئة بالأحداث.

7- من خلال الأحداث نجد أن البطل بضطر لترك حبيبته لأنه يعتني بوالده في المستشفى، ويذهب ويمضي بعيداً ويطلب منها عدم انتظاره لكنها تظل واقعة في حبه وتنتظرة بالفعل حتى يعود.

العرض الأول للمسلسل وحلقاته

8- عرض المسلسل في كوريا لأول مرة في 9 ديسمبر 2020، وكان يتم بثه كل أربعاء وخميس، وحظى بنجاح وشهرة واسعة بكوريا وخارجها.

9- عدد حلقات المسلسل 16 حلقة، كانت الأخيرة منه في 4 فبراير 2021، ومدة الحلقة الواحدة 70 دقيقة.

أبطال واسماء مسلسل "ترو بيوتي" الحقيقة

10- قامت بدور (إيم جو كيونغ) الممثلة الكورية (مون جا يونغ)، وأدى دور البطولة أمامها بشخصية (لي سوهو) الممثل (تشا اين وو).

11- أما عن الشخصيات الآخرى فكان أبرزها (هوانغ اين يوب) بدور (هان سي جون)، و(بارك يو نا) بدور (كانغ سو جين)، و(لي جو آن) في دور (تشوي مين سيك)، و(غو وو ري) بدور (سيلينا لي)، و(لي تاي ري) بدور (وانغ هيون بين).