11 معلومة عن المسلسل الكوري الشهير الجمال الحقيقي True Beauty

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مارس 2021 آخر تحديث: السبت، 10 سبتمبر 2022
11 معلومة عن المسلسل الكوري الشهير الجمال الحقيقي True Beauty

حقق المسلسل الكوري الشهير "ترو بيوتي" True Beauty أو "الجمال الحقيقي" شهرة ونجاحاً واسعاً في المجتعات العربية وخاصة بين فئة الشباب، وذلك استكمالاً لنجاحات الأعمال الكورية الدرامية في الوطن العربي.

ومن خلال هذا التقرير نستعرض 11 معلومة عن المسلسل الشهير "ترو بيوتي".

قصة مسلسل ترو بيوتي

  1. في البداية قصة مسلسل الجمال الحقيقي مأخوذة من القصص الرقمية المصورة "ويبتون" والتي ظهرت في كوريا الجنوبية. [1]
  2. يدور المسلسل عن (إم جو كيونغ) فتاة ذكية ومتفائلة، وهي طالبة في المرحلة الثانوية ومنذ أن كانت صغيرة،كانت تعاني من مشكلة في مظهرها وكانت تسعى دائماً لإخفاء ملامحها.
  3. كانت (إم جو كيونغ) ماهرة في وضع أدوات التجميل بشكل احترافي لكسب ثقتها في نفسها وكان يعتبرها زملاؤها في الصف من أجمل الفتيات شكلاً، إلى أن تتورط مع شابين في مشكلة ما وهما باسم (لي سو هو) و(هان سيو جون).

11 معلومة عن المسلسل الكوري الشهير الجمال الحقيقي True Beauty

أحداث مثيرة بمسلسل الجمال الحقيقي

  4. كان الخوف الأكبر لجو كيونغ هو أن يرى أقرانها وجهها الحقيقي، ويحدث هذا فعلاً عندما يتعرف عليها زميلها الوسيم (لي سو هو) والذي قد صادفته سابقًا بوجهها الخالي من المكياج عدة مرات. [1]

  5. يحظى (لي سو هو) بشعبية كبيرة بين الطالبات في المدرسة، لكنه يكره أن يكون مركز الاهتمام المستمر، لديه مخاوفه الخاصة ويخفي سرًا مظلمًا يطارده لفترة طويلة.

  6. يحب البطل البطلة بوجهها الحقيقي وتنأ بينهما قصة رومانسية مليئة بالأحداث.

  7. من خلال الأحداث نجد أن البطل اضطر لترك حبيبته لأنه يعتني بوالده في المستشفى، ويذهب ويمضي بعيداً ويطلب منها عدم انتظاره لكنها تظل واقعة في حبه وتنتظره بالفعل حتى يعود.

العرض الأول للمسلسل وحلقاته

  8. عرض المسلسل في كوريا لأول مرة في 9 ديسمبر 2020، وكان يتم بثه كل أربعاء وخميس، وحظي بنجاح وشهرة واسعة بكوريا وخارجها.

  9. عدد حلقات المسلسل 16 حلقة، كانت الأخيرة منه في 4 فبراير 2021، ومدة الحلقة الواحدة 70 دقيقة.

أسماء أبطال مسلسل "ترو بيوتي" الحقيقة

  10. قامت بدور (إيم جو كيونغ) الممثلة الكورية (مون جا يونغ)، وأدى دور البطولة أمامها بشخصية (لي سوهو) الممثل (تشا إين وو). [2]

  11. أما عن الشخصيات الأخرى فكان أبرزها (هوانغ إين يوب) بدور (هان سي جون)، و(بارك يونا) بدور (كانغ سو جين)، و(لي جو آن) في دور (تشوي مين سيك)، و(غو وو ري) بدور (سيلينا لي)، و(لي تاي ري) بدور (وانغ هيون بين).

11 معلومة عن المسلسل الكوري الشهير الجمال الحقيقي True Beauty

اشتهرت المسلسلات الكورية كثيراً في البلدان العربية، وخاصة مسلسل ترو بيوتي، لما له من فكرة بناءة تفيد بأن الجمال الحقيقي لا يتمثل في الشكل، ولكن في جوهر الإنسان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار