13 فنانة بالحجاب في رمضان: أخرهن نادين نجيم وماريتا الحلاني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أبريل 2021
13 فنانة بالحجاب في رمضان: أخرهن نادين نجيم وماريتا الحلاني

تؤدي 13 فنانة أدوارًا مختلفة ومتباينة في مسلسلات ودراما رمضان هذا العام 2021، لكن العامل المشترك الذي يجمعهن، هو ظهورهن بالحجاب في إعلانات وبرومو ودعايا تلك الأعمال، وكان آخرهن نادين نجيم، وماريتا الحلاني.

حيث تفاعل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة التي جمعت الممثلة نادين نسيب نجيم والفنانة ماريتا الحلاني، وظهرتا فيها بالحجاب، من كواليس مسلسل عشرين عشرين الذي يعرض في رمضان المقبل.

13 فنانة بالحجاب في رمضان: أخرهن نادين نجيم وماريتا الحلاني

ونشرت الحلاني الصور عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، موضحة أنّ ارتداءها الحجاب جزء من الشخصية التي تؤدّيها في المسلسل الرمضاني "عشرين عشرين"، إذ تجسد دور سعاد.

وتحلّ الحلاني ضيفة شرف على العمل بشخصية فتاة في السلك العسكري. أما نادين نسيب نجيم فستظهر بشخصية جديدة ومختلفة عما اعتدناه، بدور النقيب سما التي تقوم بتحريات عن رجل العصابة صافي، الذي يؤدي دوره الممثل قصي خولي.

يذكر أنّ "عشرين عشرين" صوّر العام الماضي وأُجّل عرضه بسبب تداعيات جائحة كورونا.

العمل من كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة "الصبّاح إخوان"، ويعرض على "أم بي سي" في رمضان، فيما تُعرض كلّ حلقة من حلقات العمل على منصّة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على "أم بي سي".

13 فنانة بالحجاب في رمضان: أخرهن نادين نجيم وماريتا الحلاني

وبذلك تنضم نادين نجيم وماريتا الحلاني، لقائمة الفنانات اللاتي يظهرن بالحجاب والنقاب في الأعمال الدراسة في شهر رمضان المقبل.

إذ يتنافس عدد من النجمات في ماراثون مسلسلات رمضان 2021، من خلال تقديم إطلالات مختلفة، واعتمدت بعضهن على ارتداء غطاء الرأس الحجاب في كثير من المشاهد الخاصة بهن بالرغم من اختلاف القصص والقضايا التي يقدمونها مابين رومانسية واجتماعية وأكشن.

أما باقي قائمة الفنانات اللتي يظهرن بالحجاب في رمضان، فتضم كل من؛ 

منى ذكي بالحجاب في نيوتن:

في مسلسل «نيوتن» والذي كان يحمل اسم «تقاطع طرق»، تظهر الفنانة منى زكي وهى مرتدية الحجاب، يشاركها البطولة محمد ممدوح، تايسون، محمد فراج، تأليف وإخراج تامر محسن.

روجينا بالحجاب في بنت السلطان:

وتظهر روجينا في أول بطولة مطلقة لها من خلال مسلسل «بنت السلطان» بالحجاب، يشاركها البطولة باسم سمرة، سوسن بدر، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق.

درة بالحجاب في بين السما والأرض:

تظهر الفنانة درة بالحجاب خلال أحداث مسلسل «بين السما والأرض» وتحمل اسم علا، بطولة هاني سلامة وويسرا اللوزى ونجلاء بدر وسوسن بدر ونورهان وندى موسي ومنى عبدالغني ومحمود الليثي ومصطفي درويش، سيناريو وحوار إسلام حافظ والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل.

نسرين طافش بالحجاب في المداح:

تؤدي الفنانة نسرين طافش شخصية رحاب خلال أحداث مسلسل «المداح»، وتظهر بالحجاب أمام بطل العمل حمادة هلال الذي يظهر بـ «دقن» سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج، بطولة خالد سرحان، أحمد بدير، محمد عز، حنان سليمان، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، محمد الصاوي، هادي خفاجة، محسن منصور، تامر شلتوت.

حنان مطاوع بالحجاب في القاهرة كابول:

على أفيش مسلسل «القاهرة كابول» ظهرت الفنانة حنان مطاوع وهى مرتدية الحجاب، يشاركها البطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، شيرين رضا، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسام علي.

تارا عماد بالحجاب في ضد الكسر:

تؤدي الفنانة تارا عماد شخصية ملك الفتاة المحجبة شقيقة الفنانة نيللي كريم خلال أحداث مسلسل ضد الكسر، بطولة لقاء الخميسي، محمد فراج، مصطفى درويش، سيناريو وحوار عمرو الدالي، إخراج أحمد خالد

مي سليم بالحجاب في لحم غزال:

وتشارك مي سليم  في مسلسل لحم غزال، والذي سيعرض ضمن سباق الدراما الرمضانية 2021، حث تشارك البطولة إلى جانب كل من النجمة المصرية غاد ةعبد الرازق، شريف سلامة، وفاء عامر، رحاب الجمل، عمرو عبد الجليل، وغيرهم من نجوم الدراما المصرية.

واللافت للأنظار في مسلسل لحم غزال، هو مشاركة مي سليم  مع الفنان وليد فواز، حيث أن هذا العمل يعد أول عمل فني يجمع الثنائي بعد انفصالهما.

غادة عبد الرازق بالحجاب والعباءة في لحم غزال:

أيضاً نشرت غادة عبد الرازق بإطلالات تعتمد فيها الحجاب الأسود مع العباية السوداء خلال مسلسل لحم غزال.

شيماء سبت بالحجاب في بنات مسعود:

نشرت الممثلة البحرينية ​شيماء سبت​ صورا لها على صفحتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها وهي ترتدي الحجاب والعباءة السوداء إلى جانب المنتج سلطان النيادي، ليتضح أن هذه الصور من كواليس المسلسل الجديد الذي تشارك فيه بعنوان «بنات مسعود».

مسلسل «بنات مسعود» تأليف يوسف إبراهيم، وإخراج عمر إبراهيم، يشارك فيه إلى جانب شيماء كل من داود حسين، خليل الرميثي، أحمد العونان، وغيرهم.

وينتظر محبو شيماء مسلسلها الجديد، وعبَّروا عن حماسهم لمتابعة العمل فور بدء عرضه.

دنيا عبد العزيز بالحجاب في المداح:

وتقدم أيضًا الفنانة دنيا عبد العزيز شخصية محجبة، بمسلسل "المداح" الذي يخوض بطولته الفنان حمادة هلال، بجانب الفنانين أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.

أمل بشوشة بالحجاب في على صفيح ساخن:

سيشكل حضور النجمة أمل بوشوشة مفاجأة لجمهورها في مسلسل " على صفيح ساخن " الذي تنافس به في موسم دراما رمضان 2021 حيث ستطل امل في بداية العمل بالحجاب ومن ثم ستطل في أجزاء من العمل دون حجاب.

وتؤدي أمل في العمل شخصية " هند " وتملك صالون تجميل وهي من عائلة سورية متواضعة كانت بحالة جيدة قبل الحرب ومن ثم تتعرض لانكسارات وحصلت مشاكل داخل العائلة حيث سنشهد المواجهات بين أفراد العائلة.

والألبوم التالي، يجمع صور جميع الفنانات المشاركات في سباق دراما رمضان هذا العام 2021، ممن ظهرن بالحجاب في أدوارهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار