3 فنانات اعترفن بالتواصل مع الأموات: إحداهن منذ 58 عاماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
3 فنانات اعترفن بالتواصل مع الأموات: إحداهن منذ 58 عاماً

الحديث عن الروحانيات وعوالم الغيبيات كثيراً ما يثير الجدل، بعض الفنانات صممن على أنهن تواصلن مع ذويهن وأحبائهن بعد الوفاة، بمعنى أنهن رأينهن وتحدثن إليهن أو استمعن إلى صوت أنفاسهم، وهو ما وصفه البعض بالغرابة فيما اتهمهن آخرون بالجنون.

بين اتهامات الجنون وادعاءات التواصل مع الأموات، وبين التصديق والتكذيب، تعالوا نتعرف على أبرز 3 نجمات اعترفن بالتواصل مع الأموات بصورة مباشرة.

ناهد السباعي

أكدت الفنانة ناهد السباعي أن لديها طقوساً روحانية مختلفة عن بعض البشر، فهي تتواصل بالحديث والدعاء مع الله بطريقة معينة، كما أنها تتواصل روحانيا مع شقيقها المتوفى، وبالحديث شقيقها ووالدها اللذين تراهما باستمرار، جدير بالذكر أنها انفصلت عن زوجها قبل إتمام الزفاف بسبب رسالة روحانية تلقتها من ابنة الراحل حذرتها فيها بصورة غير مباشرة من إكمال زواجها.

ناهد السباعي قالت في لقاء سابق مع الإعلامية منى الشاذلي إنها فوجئت قبل زفافها بابنة شقيقها ترسل إليها رسالة بصورة تظهر حرقا في يدها، بالمناسبة كانت ناهد قد أكدت أن ابنة شقيقها لا تحب الهاتف نهائيا، كما أنها حاولت التواصل معها بعد الرسالة مباشرة ولكنها لم ترد.

الأمر الثاني الذي قالته ناهد السباعي عن تواصلها مع الأموات كان تصريح حول الانفصال أيضا وما أتبعه من أحاديث مصورة وهو أنها تصدق هذه الإشارات لأنها "تتواصل دائما مع والدها وشقيقها وتسمع صوتهما، مشيرة إلى أن هناك الكثير مثلها في هذه الدنيا.

أشارت ناهد السباعي في لقاء سابق مع الإعلامية أميرة بدر أنها لا تحب الحديث عن هذه القصة كثيرا، لأن البعض يعتقد أنها تدور حول الدجل والشعوذة فيما هي في الحقيقة تدور حول الروحانيات المطلقة "من الممكن أن أشعر بشقيقي وهو يشاهده بسعادة".

وتحدثت ناهد السباعي عن مرور والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي بنفس التجربة، وقالت إنها تتلقى رسائل من والدها الراحل ووالدتها الفنانة هدى سلطان حتى الآن.

شاهدوا الفيديو

لقاء الخميسي

الفنانة لقاء الخميسي هي الأخرى على خطى ناهد السباعي، أوضحت أنها تتواصل مع الأموات، بعد وفاة والدها أشارت الفنانة المصرية إلى أن علاقة قوية كانت تربطها بوالدها "كان صاحبي وكان مختلفاً وحساساً ومبدعاً وراقياً"

أضافت لقاء الخميسي ان والدها أصيب بالسرطان، وهو ما أصابها بصدمة قوية زلزلت كيانها، موضحة أنها كانت تتجنب النظر إليه حتى لا تراه في وضع صعب، لأنها لن تجده بنفس الصورة التي اعتادت على رؤيته بها.

وقالت لقاء الخميسي إنها انهارت بعد وفاة والدها إلا أنها استطاعت أن تبدي قوة خارجية، ولكنها مقتنعة تمام الاقتناع أن والدها لا يزال حيا بداخلها بأفكاره وبكل ما تركه فيها، موضحة أنها عندما تقع في أي مشكلة تلجأ لصوته الداخلي في قلبها وتسمعه يرد عليها بوضوح.

شاهدوا الفيديو

إسعاد يونس

أعلنت الفنانة إسعاد يونس أنها تتواصل مع والدها منذ وفاته قبل 58 عاما، موضحة أنه كان ضابط طيار حربياً في الجيش المصري، وتوفي في عمر صغير وتركها تحلم به بشكل مستمر في يقظتها ونومها، لافتة إلى أنها كانت تراه رأي العين.

وقالت إسعاد يونس في تصريحات مصورة: "كنت أسمع صوت أنفاسه يوميا منذ وفاته وحتى الآن، وهناك مرحلة تغير فيها سماعي للصوت حيث تقطع وبات حزينا متقطعا وهي مرحلة النكسة إلى نصر أكتوبر".

أضافت إسعاد يونس: "كان يؤنسني أنه كان بجواري على وسادتي وسريري أسمع صوت نفسه بشكل واضح وأسمع صوت تنفسه بجوار الوسادة لساعات طويلة وقالوا عليا اتجننت".

واختتمت إسعاد يونس: "والله لم أكن قد جننت كما يقولون ولكن أنا فعلا كنت أسمعه ولكن الغريب أنه من الفترة بين 1967 لـ 1973 فهذا النفس لم يكن سعيدا بل كان حزيناً متقطعاً يأن ويؤلمني".

شاهدوا الفيديو

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار