ناهد السباعي ترد على سخرية محمد سامي من رفض العمل معه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2023
ناهد السباعي ترد على سخرية محمد سامي من رفض العمل معه

ردت الفنانة المصرية ناهد السباعي على تصريحات المخرج محمد سامي حول عدم ترشيحها من قبل في أي عمل له استنكاراً على تصريح سابق لها حول رفضها العمل معه بسبب المشكلات التي وقعت بينه وبين غيرها من النجوم.

ناهد السباعي ترد على محمد سامي

وقالت ناهد السباعي خلال الاحتفال بتكريم فيلم 19 ب، بالحصول على جائزة أفضل فيلم عربي، مشيرة إلى أنها لا تهتم بكونها كانت مرشحة من قبل لعمل معه أم لا: "النهاردة بنحتفل بإن فيلم (19 ب) نزل في السينما وخد 3 جوائز مهمين جدا وهما (أحسن فيلم عربي) وجائزة النقاد، وجائزة هنري بركات لأحسن تصوير، فحقيقي آخر همي أعرف الأستاذ كان مرشحني لمسلسل أيه"، في إشارة منها للمخرج محمد سامي".

وجاء ذلك رداً على تصريح محمد سامي خلال حوار له مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة حول إذا كانت ناهد السباعي رفضت العمل معه ومع زوجته مي عمر، قائلاً: "شُفت فنانة قالت أنا موافقش أشتغل مع محمد سامي ومي عمر مع بعض، ممكن اشتغل مع مي لوحدها أو محمد لوحده، وطلعت صرحت بالكلام ده 8 مرات في سنة واحدة".

وتابع محمد سامي ساخرًا: "أنا عمري ما رشحتها في حاجة أصلا، ولا عمر مي رشحتها للمشاركة في عمل بستغرب هي ليه رافضة حاجة متعرضتش عليها أصلا".

ناهد السباعي ترفض العمل مع محمد سامي

وكانت ناهد السباعي قد صرحت من قبل أنها ترفض العمل مع محمد سامي ومي عمر، بسبب المشكلات التي وقعت مع غيرها من الفنانين، قائلة: "محبش اشتغل مع محمد سامي في عمل فيه زوجته مي عمر، مفضلش الشغل معاه لأن حصل مشاكل كتير وأنا محبش أقع في مشاكل في شغلي وأحب لما اشتغل مع مخرج يبقى مخرجين بيقدموا نوعية دراما أو سينما مختلفة".

يذكر أن فيلم 19 ب، لناهد السباعي قد عرض من قبل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 ونال جائزة أفضل فيلم عربي وجائزة التحكيم الدولي لنقاد قيربسي وحصل مدير التصوير مصطفى الكاشف على جائزة أحسن إسهام فني في المسابقة الدولية.

أحداث فيلم 19 ب تدور حول حارس عقار يعيش حياة روتينية في فيلا قديمة إلا أن هذا الاستقرار يكسره شاب يقرر اقتحام حياته ليجد نفسه في مواجهة لم يتوقعها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار