وفاة الفنانة الأمريكية كريستي آلي عن عمر يناهز 71 عاماً بسبب السرطان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
وفاة الفنانة الأمريكية كريستي آلي عن عمر يناهز 71 عاماً بسبب السرطان

توفيت الفنانة الأمريكية كريستي آلى، اليوم، وذلك  بعد صراع قصير مع مرض السرطان عن عمر ناهز 71 عاماً، في فلوريدا، وتسبب الخبر في صدمة وحزن لدى الكثير من الفنانين، حيث نعها عدد من فناني هوليود، وهي واحدة من الفنانات التي حصدت على جائزة جولدن جلوب وجائزة إيمي.

وفاة الفنانة الأمريكية كريستي آلي

ونشرت أسرة الفنانة الأمريكية الراحلة كريستي آلى، تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تعلن فيه خبر الوفاة حيث جاءت نصاً "إلى جميع أصدقائنا في جميع أنحاء العالم… يحزننا إخباركم بأن والدتنا المذهلة والمحبة قد توفيت بعد معركة مع مرض السرطان تم اكتشافه مؤخرا فقط".

وتابع أبناء كريستي آلي في بيان وفاتها "كانت محاطة بأقرب عائلتها وقاتلت بقوة كبيرة، تاركة لنا يقينًا من فرحتها التي لا تنتهي في العيش وأي مغامرات تنتظرنا .. نظرًا لأنها كانت مبدعة على الشاشة، كانت أمًا وجدت أكثر روعة".

وواصلت الأسرة في نعيها "نحن ممتنون للفريق المذهل من الأطباء والممرضات في مركز موفيت للسرطان على رعايتهم، إن حماس والدتنا وشغفها بالحياة وأطفالها وأحفادها والعديد من الحيوانات، ناهيك عن فرحتها الأبدية في الإبداع، كانت لا مثيل لها وتترك لنا مصدر إلهام لعيش الحياة على أكمل وجه كما فعلت".

واختتمت أسرة كريستي آلي: "نشكركم على حبكم ودعواتكم، ونطلب منكم احترام خصوصيتنا في هذا الوقت الصعب.. مع الحب دائما".

من هي كريستي آلي

 "كريستي آلي هي فنانة أمريكية ولدت في 12 يناير 1951 في "كانساس" بالولايات المتحدة، وجاءت بداية  مسيرتها الفنية عام 1979،  وقامت بعدد من الأفلام، إضافة إلى أنها فازت بجائزة "إيمي" وجائزة "جولدن جلوب"، كما أنها اشتهرت بعد ارتبطها فنيا وعاطفيا بنجم هوليوود چون ترافولتا، في بداياتهما بهوليوود، قبل زواجه من كيلي بريستون.

جون ترافولتا ينعى كريستي آلي

ونعى الفنان العالمي جون ترافولتا زميلته وصديقته الفنانة الراحلة كريستي آلي التي شاركته فيلمه الرومانسي الشهير«Look who"s taking»، بمشهد من فيلمها وكتب عبر حسابه الشخصي على تويتر: رسالة نعي حزينة  "علاقتي بكريستي كانت واحدة من أكثر العلاقات المميزة في حياتي، أحبك كيرستي، وأعلم أننا سنلتقي مجددا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار