5 أخطاء تقلل من إطلالتك الأنيقة فتجنبيها

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يناير 2022
5 أخطاء تقلل من إطلالتك الأنيقة فتجنبيها
مقالات ذات صلة
5 أخطاء تجنبيها في إطلالتكِ يوم عمل حار
أخطاء تفسد إطلالتك في العمل عليكِ تجنبها
اكملي إطلالتك بمجموعة من الأقراط الأنيقة

الحصول على إطلالة أنيقة وبدون أخطاء تعتمد في الأساس على بعض القواعد البسيط، ولكن هناك بعض الفتيات تقع بعض الأخطاء التي تجعل إطلالتها سيئة وتقلل من أناقتها برغم الحرص على إطلالة مثالية. لذلك جمعنا لكِ اليوم أبرز الأخطاء الشائعة التي يمكن أن تفسد إطلالتك وتقلل من أناقتك في مختلف الأوقات لضمان تجنبها.

1- اختيار الملابس بقياس خاطئ

تقع أغلب الفتيات في خطأ اختيار الملابس غير المناسبة لهن وهي من أكثر الأخطاء الشائعة التي يمكن أن تفسد إطلالتك بطريقة لا يمكنك تخيلها. لذلك عليك التركيز جيداً عند تسوق الملابس واختيار الأزياء التي تتناسب معك وشكل قوامك لضمان الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك وعدم الاكتفاء بالنظر للقطعة وتحديد إذا كانت مناسب لكِ أم لا.

يجب أيضاً الاهتمام بتجنب الملابس التي تتميز بقصة فضفاضة بشكل مبالغ وذلك سواء كنتِ نحيفة أو ممتلئة ففي جميع الحالات ستكون هذه القطعة غير مناسبة لكِ. وذلك لأنها تقلل من أناقة المرأة بطريقة كبير برغم أنها يمكن أن تشعرك بالراحة والحرية أثناء الحركة بطريقة كبيرة. لذلك احرصي دائماً على اختيار القطع التي تعكس مظهر أنيق لكِ وفي نفس الوقت تحافظ على شعورك بالراحة بطريقة بسيطة للغاية.

2- تنسيق الملابس الزاهية معاً

تعتبر طريقة تنسيق الملابس الزاهية معاً من الصيحات الرائجة ولكنها في النهاية لا تتناسب سوى مع المرأة الجريئة التي ترغب في الحصول على مظهر عصري ملفت للأنظار. لذلك تجنب تطبيق هذه الطريقة لضمان الحصول على مظهر رائع وكي لا تقلل من أناقتك بطريقة بسيطة. ويمكنك استبدال الألوان الزاهية معاً باختيار الدرجات المحايدة مثل البيج والرمادي والأسود والأبيض.

يمكنك أيضاً تجربة اعتماد ملابس بلون موحد فهذه الطريقة هي الأشهر في الوقت الحالي التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ عند تجربتها. لذلك لا تترددي من اختيار وتنسيق الألوان المحايدة أو الداكنة بإطلالة أحادية اللون لضمان مظهر أنيق مناسب لكِ في مختلف الأوقات بطريقة مبهرة.

3- المبالغة في ارتداء الإكسسوارات

نتحدث دائماً أن إضافة الإكسسوارات لإطلالتك من الأشياء المهمة، ولكن تبالغ بعض الفتيات في إضافة المجوهرات أو الإكسسوارات التي يمكن أن تجعل إطلالتها سيئة وغريبة بعض الشيء. لذلك يجب عليك إضافة قطعة أو اثنين من الإكسسوارات وليس أكثر لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات بطريقة مبهرة تتناسب معك.

4- ارتداء طبقات من الملابس

برغم أن ارتداء طبقات من الملابس تعد من أشهر الصيحات الرائجة هذا العام إلا أنها يمكن أن تقلل من أناقتك، وذلك عند ارتداء الجاكيت مع المعطف الطويل والكنزات الشتوية. فهذه الطريقة يمكن أن تمنحك مظهر عملي ولكنها يمكن أن تقلل من أناقتك بطريقة لا يمكنك تخليها. لذلك وإن كنتِ تحلمين بالحصول على إطلالة موفقة يجب التركيز على تجنب ارتداء طبقات من الملابس.

وإن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر رائع وإطلالة موفقة اختاري قطعة أو اثنين من الملابس وليس أكثر فوق بعضهم فهذه الطريقة سوف تساعدك في الحفاظ على أناقتك بطريقة بسيطة وبدون مبالغة في ارتداء طبقات من الملابس.

5- عدم كي الملابس قبل ارتدائها

هناك بعض الفتيات تغفل عن كي الملابس قبل ارتدائها وهي من أكبر الأخطاء التي يمكن أن تفسد إطلالتك بشكل لا يمكنك تخيله. لذلك احرصي جيداً على كي الملابس بطريقة صحيحة بحيث تحافظين على أناقتك في مختلف الأوقات وحتى مع الملابس العملية البسيطة بحيث تكون إطلالتك موفقة وخالية من أي أخطاء قد تفسد إطلالتك دون أن تنتبهي.