5 مدن ملاهي مائية استمتعوا بزيارتها في دبي خلال الصيف!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 يونيو 2021
5 مدن ملاهي مائية استمتعوا بزيارتها في دبي خلال الصيف!
مقالات ذات صلة
مدن الملاهي والمنتزهات المائية في دبي
استمتعوا بالأجواء الرمضانية مع رافلز دبي
سمو حاكم دبي يفاجئ المشاركين برحلة الهجن بزيارته

تعتبر دبي وجهة سياحية مثالية ومتكاملة للعوائل والعرسان والشباب، حيث تمتلئ بالأنشطة المثيرة ومناطق الجذب والمنتزهات والفعاليات على مدار العام وخلال كل فصول السنة. اخترنا لكم اليوم واحدةً من أمتع الأنشطة في دبي وهي أفضل 5 حدائق مائية بالمدينة.

أفضل 5 حدائق مائية في دبي:

1- حديقة "ليجولاند" المائية:

حديقة "ليجولاند" المائية

تقع حديقة "ليجولاند" المائية في "دبي باركس آند ريزورتس" وتضمّ أكثر من 20 جولة ومنزلقاً ونشاطاً يناسب كافة الأعمار، وتُعد هذه الوجهة من أفضل الحدائق المائية في دبي حيث يستمتع الأطفال بتجربة رائعة في "دوبلو سبلاش سفاري" كما يمكن للكبار تجربة المنزلقات المائية المُسلية.

كما تشمل هذه الحديقة المائية مجموعة كبيرة من المرافق المناسبة للأطفال الذين بإمكانهم تنمية قدراتهم ومهاراتهم من خلال بناء القوارب ووضعها في الماء لاختبار قدرتها على مقاومة التيار المائي.

2- حديقة "أكوافنتشر" المائية:

حديقة "أكوافنتشر" المائية

تقع حديقة "أكوافنتشر" المائية في "أتلانتس النخلة" وتتميز بمجموعة من الجولات والألعاب الممتعة بالإضافة إلى شواطئ خاصة ومناطق لعب للأطفال والعديد من النشاطات البحرية.

استمتعوا بمنزلق قفزة الثقة الذي يمر عبر أنبوب شفاف تحيط به أسماك القرش وأسماك الراي. كما يمكنكم تجربة بعض النشاطات الممتعة مثل المسار الانزلاقي فوق الحديقة، أو السباحة بين أسماك القرش أو إطعام أسماك الراي.

يشترط على الأطفال أن يتجاوز طولهم 1.2 متراً ليسمح لهم بالدخول إلى منزلقات الحديقة المائية المتعددة، بينما يمكن للفئات العمرية الأصغر تمضية أروع الأوقات والتزحلق في المتاهات المخصصة لهم في منطقة "سبلاشر" للصغار. ويستطيع نزلاء "أتلانتس النخلة" الدخول مجاناً إلى الحديقة المائية، أمّا الزوار فيمكنهم شراء تذاكر يومية.

3- حديقة "وايلد وادي" المائية:

حديقة "وايلد وادي" المائية

تقع حديقة "وايلد وادي" بالقرب من برج العرب الشهير، وتعتبر إحدى أبرز الحدائق المائية في العالم التي تستقبل زوارها على مدار العام، وتضم حديقة "وايلد وادي" المائية المستوحاة من الشخصية الفولكلورية العربية "جحا" العديد من الألعاب والمنزلقات والنشاطات الرائعة التي تناسب كافة الأعمار.

ويعتبر حوض الأمواج في حديقة "وايلد وادي" المائية موقعاً مميزاً للاستمتاع بتجربة رائعة، كما يمكن للزوار استئجار كوخ خاص للاسترخاء بالقرب من النهر الهادئ.

ويستطيع الأطفال استكشاف منطقة الألعاب التفاعلية "دهو وبحيرة جحا" حيث سيمضون أمتع الأوقات على أروع المنزلقات، وإذا أردتم الاستمتاع بالمزيد من المرح، يمكنكم مشاهدة الدلو العملاق الذي يمتلئ بالماء قبل أن يغمر المارين تحته بالمياه.

4- لاجونا ووتر بارك:

لاجونا ووتر بارك

تعد حديقة "لاجونا ووتر بارك" للألعاب المائية في "لا مير" واحدة من أحدث الوجهات لمحبي المغامرات والتشويق في دبي، والتي تضم أكثر من 10 ألعاب ممتعة ومناسبة لجميع أفراد العائلة.

يمكن لمحبي التزلج على الأمواج الاستمتاع بأروع الأوقات في "ويف أوز 180 فلورايدرز" الذي يُعد أحد أبرز المعالم في الحديقة، أما مُحبي الألعاب الشيقة، سيستمتعون حتماً بلعبة السقوط الحر من ارتفاع عالٍ على منزلقة مائية ضخمة. من جانب آخر يستطيع الزوار الاسترخاء في الأكواخ المطلة على مياه الخليج العربي.

استعدوا لقضاء يوم رائع مليء بالنشاطات المرحة والمناسبة لكافة أفراد العائلة في حديقة "لاجونا ووتر بارك" للألعاب المائية المميزة والتي تضم مجموعة كبيرة من المعالم مثل حوض السباحة الضخم و"أكوا بلاي" و"سبلاش باد" وغير ذلك الكثير.

5- حديقة "أكوا فن" المائية:

حديقة "أكوا فن" المائية

تُعتبر "أكوا فن" أكبر حديقة مائية قابلة للنفخ في العالم وتضمّ أطول وأعلى المنزلقات المائية على مساحة 2700 متر مربع بالإضافة إلى 74 لعبة مختلفة للتسلق، والقفز والتزلج.

تقع هذه الحديقة على بعد 20 متراً داخل البحر مقابل منطقة "جميرا بيتش ريزيدنس"، وتبقى أبوابها مفتوحة أمام الزوّار طوال السنة بحيث أصبحت الوجهة الترفيهية المفضلة لدى الجميع في دبي.

يشكل تصميم حديقة "أكوا فن" من الأعلى كلمة دبي باللغتين العربية والإنجليزية، ما يزيد من روعة هذه الوجهة الترفيهية المناسبة للكبار والصغار.

ماذا تنتظرون؟! حددوا خياركم المفضل من بين قائمتنا لأفضل الحدائق المائية في دبي واقضوا يوماً مليئاً بالفرح والمغامرة والإثارة برفقة العائلة أو الأصدقاء!