5 نصائح هامة لجمال يديكِ وأظافركِ!

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020
5 نصائح هامة لجمال يديكِ وأظافركِ!
مقالات ذات صلة
طرق طبيعية لعمل كريم تفتيح البشرة في المنزل
هيالورونيك اسيد للبشرة الجافة
أفضل أنواع التونر للبشرة

لا تدعي الجلد الخشن أو المتشقق ينتقص من جمال يديكِ، ولا تتركي اللحميات تنمو على أظافركِ وتفسد رونقها، كل ما عليكِ فعله هو تطبيق 5 خطوات لتكون ضمن روتينكِ اليومي للعناية بيديك.

5 نصائح هامة لجمال يديكِ وأظافركِ:

مع انتشار صالونات التجميل ومراكز السبا التي تعتني بالأظافر واليدين بشكل خاص، أصبحت الأظافر فناً بحد ذاتها وإذا كنتِ تظنين أنها تحتاج لعناية فائقة فإننا نقدم لكِ البرهان على أن خطوات بسيطة للعناية باليدين والأظافر تقيكِ من مشاكل الأظافر والجلد.

1- تجنبي غسل أو نقع يديكِ بالماء الساخن أو المثلج:

تجنبي غسل أو نقع يديكِ بالماء الساخن أو المثلج

الماء الساخن يخلص الجلد من الدهون التي يفرزها طبيعياً ويسبب جفافه، أما الماء المثلج فيؤدي إلى انقباض الأوعية الدموية ثم تمددها مما يؤدي إلى احمرار البشرة وتهيجها.

2- طبقي الكريم الواقي من الشمس على يديكِ:

طبقي الكريم الواقي من الشمس على يديكِ

إن بشرة اليدين تتعرض لمخاطر الأشعة فوق البنفسجية مثل أي جزء آخر من الجسم، لذا تجنبي الجفاف، والتجاعيد، بتطبيق كريم الوقاية من أشعة الشمس على يديكِ.

3- اعتني بيديكِ بشكل صائب:

اعتني بيديكِ بشكل صائب

إن مظهر اليدين الجاف، واللحميات المتشققة سيفقد أظافركِ جمالهما وسيجعل طلاء الأظافر يبدو قديماً! قشري يديكِ بمقشر لطيف وأزيلي القشور واللحميات من حول أظافركِ بشكل دائم.

بعد هذه الخطوة أنتِ بحاجة لترطيب اليدين وتنعيم البشرة بالمستحضرات الفعالة وأفضلها نيڤيا كريم NIVEA Crème الذي يوفر ترطيباً عميقاً ليديكِ وعناية وقائية كاملة.

يتميز كريم نيڤيا بأنه المرطب الأصلي المبتكر لجميع أفراد الأسرة، فهو غني بمادة Eucerit® التي تمنح البشرة حماية وترطيباً مضاعفين وتجعلها أكثر إشراقاً وتألقاً، كما أنه مثالي للاستخدام اليومي لتوفير العناية للازمة للبشرة.

4- رطبي أظافركِ:

رطبي أظافركِ

دلكي أظافركِ بكريم نيڤيا سوفت NIVEA Soft ذو الترطيب المكثف والفاعلية العالية، سريع الامتصاص يعطي نتائج ملحوظة ويترك البشرة ناعمة ونضرة وجذابة. وتأكدي من تضمين أظافركِ بالروتين اليومي أثناء وضع كريم نيڤيا سوفت NIVEA Soft ذو التركيبة الخفيفة التي تتضمن فيتامين هـ وزيت الجوجوبا المرطب، وهو ما يمنحك شعوراً بالانتعاش ويترك بشرتك ناعمة نضرة.

5- الترطيب ثم الترطيب ثم الترطيب:

الترطيب ثم الترطيب ثم الترطيب

إنها الخطوة الأكثر أهمية للحصول على يدين جميلتين تشعان نضارة، ولأفضل النتائج استخدمي كريم تغذية اليدين نيڤيا إنتينسف كير NIVEA Intensive Care Hand Cream الخاص بتغذية اليدين يومياً، ذو التركيبة المثالية الغنية بزيت اللوز الذي يقوي الحاجز الواقي للبشرة ويحافظ على نعومة اليدين.

يوفر كريم اليدين المكثف من نيڤيا الغني بزيت اللوز أداءً فائقاً وتغذية عميقة تترك يديك ناعمة ورطبة لمدة 24 ساعة.

أحصلي الآن على أفضل مستحضرات الترطيب والعناية باليدين من نيڤيا NIVEA وطبقي روتين العناية باليدين والأظافر يومياً وتمتعي بجمال يديكِ!