5 نصائح موضة لصاحبات القوام الممتلئ لمظهر أكثر جاذبية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يناير 2022
5 نصائح موضة لصاحبات القوام الممتلئ لمظهر أكثر جاذبية

تبحث دائماً أغلب السيدات الممتلئات على أهم النصائح والحيل التي يمكن أن تساعد في الحصول على إطلالة موفقة بطريقة بسيطة. وفي الحقيقة هناك قطع بعينها يمكن أن تساعدك في تحقيق هذا لمظهر رائع مع منحك قوام مثالي بشكل مبهر وذلك على طريقة المشاهير المفضلين لكِ. فهذه القطع سوف تساهم في إظهار الجسم بشكل أجمل مع جعله أنحف قليلاً بطريقة بسيطة ومميزة يمكن أن تناسب ذوقك.

1- فساتين لف بقصة الـ Wrap

تعد الفساتين اللف بقصة الـ Wrap واحدة من أهم الموديلات التي يمكنك اختيارها للحصول على مظهر رائع. وذلك لأن هذا التصميم يمكن أن يتناسب مع شكل قوامك بل وسوف يعمل على إظهار منحنيات القوام بطريقة مبهرة. لذلك احرصي على اقتناء فساتين لف بتصميم كاجوال وكلاسيكي بحيث يمكنك اختياره طوال العام وبمختلف الأوقات.

لكن انتبهي جيداً باختيار فساتين اللف بقصة الـ Wrap البسيطة التي تخلو من أي نقوش أو الملونة بدرجات داكنة وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع وإطلالة موفقة تتناسب مع ذوقك وتعكس مظهر ساحر لكِ في مختلف الأوقات والمناسبات.

2- ضعي البليزر أو المعطف على الأكتاف

تعتبر طريقة وضع البليزر أو المعطف على الأكتاف من أشهر الحيل التي دائماً ما تتبعها أغلب النجمات الممتلئات للحصول على قوام رشيق وإظهار منحنيات الجسم. لذلك اهتمي جيداً بتطبيق هذه الطريقة بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك الخاص. ولكن انتبهي جيداً باختيار ملابس ضيقة أسفل المعطف أو البليزر الموجود على الأكتاف وذلك لضمان الكشف عن منحنيات القوام.

اهتمي أيضاً باختيار البليزر أو المعطف البسيط الذي يتناسب مع شكل قوامك، واختاري خامات خفيفة لا تزيد من امتلاء الجسم وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة بدون أخطاء. فهذه الحيل هي التي تحرص على تطبيقها أغلب مدوني الموضة للحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك.

3- ملابس مرتفعة الخصر

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر رائع وإضافة شكل رائع لقوامك عليك تجربة اختيار الملابس مرتفع الخصر فهي من القطع الأساسية التي يجب أن تتوافر في خزانة ملابس المرأة الممتلئة. لذلك احرصي على اختيارها بالشكل الذي يتناسب معك سواء بارتداء البنطلون أو التنورة مرتفع الخصر لضمان الحصول على مظهر رائع.

حيث يمكن أن تساعدك هذه القطع في إظهار منحنيات القوام بشكل أكثر من رائع، ولضمان تجنب إظهار منطقة البطن اختاري الملابس بدرجات داكنة التي يمكن أن تعكس مظهر مميز لكِ. ويمكنك اختيار هذه القطع طوال العام بمختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى السهرة لهذا لا تترددي من اختيارها.

4- اقتني مشدات للقوام

تعد المشدات أو الكورسيه واحد من أهم القطع التي يجب التركيز جيداً على اختيارها للحصول على مظهر رائع في مختلف الأوقات. ولكن يجب عليك اختيار مشدات القوام تبعاً لشكل جسمك، فإن كنت ممتلئة بالجزء السفلي اختاري المشد الشورت، أو المشد الخاص بالصدر. فهذه القطع تعتبر الحل الأمثل للحصول على إطلالة رائعة.

وتحرص دائماً أغلب مدوني الموضة على اختيار المشدات في مختلف الأوقات وليس فقط مع فساتين السهرة لمظهر مثالي، ولكنها يمكن أن تساعدك في إخفاء البطن وإظهار منحنيات القوام بشكل أجمل. لهذا تذكري دائماً أنها تعد الحل الأمثل لكِ لمظهر مميز يخطف الأنظار إليك في مختلف الأوقات.

5- إطلالة أحادية اللون

اعتماد إطلالة أحادية اللون من أفضل الأفكار التي يمكنك اللجوء إليها لضمان الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار. خاصة عند التركيز على اختيار الملابس بلون داكن بإطلالة أحادية اللون فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع مع التركيز على أن تمنحك مظهر أنحف قليلاً من خلال الشكل بطريقة بسيطة ومميزة.