6 أخطاء تجنبيها عند اختيار الملابس الداخلية

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
6 أخطاء تجنبيها عند اختيار الملابس الداخلية

تقع أغلب الفتيات في الكثير من الأخطاء عند اختيار الملابس الداخلية وهو الأمر الذي يساهم في إفساد إطلالة اليومية. حيث تلعب الملابس الداخلية دور الكبير في الحصول على إطلالة رائعة. لهذا جمعنا لكِ أبرز الأخطاء التي ننصحك بتجنبها للحصول على مظهر رائعة ومثالي قدر الإمكان.

1- ألوان الملابس الداخلية

أغلبنا لا ينتبه لاختيار ألوان الملابس الداخلية سواء السروال الداخلي أو حمالة الصدر، فكل ما يشغل ذهنك وقتها هو اختيار لون مناسب لذوقك أو بدرجة محايدة. ولكن القاعدة الأساسية التي يجب عليك اتباعها هي اختيار الملابس الداخلية باللون النود الأقرب للون البشرة. وذلك لأنها سوف تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة سواء مع الملابس التقليدية أو الملابس الشفافة أو باللون الأبيض.

حيث يمكن أن تسبب لكِ الملابس الداخلية بألوان زاهية مثل الأحمر إلى الحصول على إطلالة كارثية لأنها ستكون واضحة مع أغلب أنواع الملابس وبالتأكيد هذا الأمر سوف يشعرك بالضيق لذلك يجب عليك تجنبه قدر الإمكان.

2- عدم اختيار قياس حمالة الصدر المناسب

تقع أغلب الفتيات في هذا الخطأ مما يجعل من الصعب الحصول على إطلالة رائعة مع الملابس. لهذا يجب الحرص جيداً عند اختيار حمالة الصدر فيجب أن يكون قياسها مناسب لكِ فلا تكون ضيقة بشكل مبالغ وتجدي أنه لا يوجد أي مساحة عند ارتدائه. أو أن تكون واسعة قليلاً سواء من منطقة الصدر أو الظهر أو الحمالات.

لهذا يجب التأكد من اختيار قياس حمالات الصدر والتأكد من أن شريط حمالة الصدر متناسق وليس مائل وكذلك حمالة الصدر ليست واسعة. فهذه النصائح سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع من خلال الملابس. انتبهي أيضاً عند اختيار نوع حمالة الصدر البوش اب المناسب لشكل قوامك لضمان الحصول في النهاية على إطلالة رائعة.

3- عدم اختيار شكل السروال الداخلي المناسب لقوامك

اختيار شكل السروال الداخلي له بعض القواعد أهمها أن يكون مناسب لشكل القوام وهو ما تغفل عنه أغلب الفتيات عند اقتناء الملابس الداخلية باستمرار. فمثلاً إن كنت تملكين بطن ممتلئة يمكنك الحرص على اختيار السروال الداخلي مرتفع الخصر وذلك لضمان شد منطقة البطن بطريقة بسيطة للغاية.

فهذه الحيلة يمكن أن تحدث فارق كبير عند ارتداء الملابس بمختلف أنواعها. لهذا يجب الحرص دائماً على اختيار موديلات السروال الداخلي الذي يعمل على إخفاء عيوب القوام بشكل بسيط للغاية لضمان إطلالة موفقة دائماً.

4- نسيان اختيار نوع السروال الداخلي الصحيح

إن كنت ترتدي الملابس الضيقة باستمرار فيجب الانتباه جيداً لاختيار التصميم الذي يتميز بخياطة داخلية كي لا تكون الواضحة عند ارتداء الملابس الضيقة قدر الإمكان. فهذه النصيحة يجب الاهتمام بها جيداً لضمان الحصول على إطلالة موفقة بدون أي أخطاء ملفتة للأنظار مثلما تفعل أغلب المشاهير.

5- خامة الملابس الداخلية

تعد من أهم القواعد التي يجب الانتباه لها جيداً هي اختيار خامة قطنية للملابس الداخلية وذلك للحفاظ على البشرة قدر الإمكان. فإن كنت تعانين من مشكلة أسمرار بمنطقة البكيني فيجب أن تعلمي أن أفضل حل يمكن أن يساعدك في علاج هذه المشكلة إلى جانب استخدام الكريمات العلاجية هو ارتداء السروال الداخلي القطني لأن يجعل البشرة قادرة على التنفس ولا تسبب تراكم الجلد الميت.

يجب الانتباه أيضاً باختيار حمالة الصدر بخامة جيدة غير الموديل الذي ترتديه خارج المنزل وذلك لضمان الحفاظ على بشرتك قدر الإمكان. ففي المنزل اختاري الملابس الداخلية القطنية أما بالخارج اختاري خامة جيدة تجنب الأقمشة الصناعية التي يمكن أن تضر بالبشرة وتسبب لكِ أي تهيج.

6- قياس السروال الداخلي 

يجب الانتباه جيداً باختيار قياس السروال الداخلي المناسب وليس الضيق أو المشدود فهو في من وجهة نظرك يمنحك مظهر جيد ولكن مع ارتداء الملابس سيكون واضح للغاية إلى جانب أنها يضر بصحة البشرة كثيراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار