8 علامات تدل أنك ترتدي حمالة الصدر بمقاس خاطئ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021
8 علامات تدل أنك ترتدي حمالة الصدر بمقاس خاطئ
مقالات ذات صلة
احذري... أنتِ ترتدين حمالة الصدر الخاطئة!
علامات تدل على أنك في علاقة سامة
نصائح اتبعيها عند اختيار حمالة الصدر بدون حمالات

ارتداء حمالة صدر بقياس صحيح مناسب لكِ أمر مهم للغاية من أجل تفادي أضرار ارتداء المقاس الخطأ وللحصول على مظهر جيد مع الملابس. ولكن تقع الغالبية العظمى من الفتيات في مشكلة ارتداء حمالة صدر بمقاس غير صحيح دون أن تنتبه للأمر وتواجه حينها الكثير من المشاكل. لهذا قررنا اليوم أن نساعدك في معرفة العلامات التي تشير إلى ارتدائك لحمالة الصدر الخاطئة وطرق التعرف على قياس الصدرية المناسب. 

1- هل الصدر مشدود أم متدلي بشكل مبالغ؟

إن كنت تشعرين بأن الصدر مشدود أو متدلي بشكل مبالغ عند ارتداء حمالة الصدر فهذا أمر مهم يجب الانتباه له، لأنه هذا يشير إلى أنكِ ترتدي حمالة صدر غير مناسبة. فمثلاً عند ارتداء حمالة الصدر المشدودة يصبح الصدر خارج عن قالب الصدرية وبالتالي يتحرك كثيراً خاصة عند القيام ببعض التمارين الرياضية. وإن كان متدلي مع حمالة الصدر فلن يمنحك المظهر الجيد الذي تبحثين عنه. 

يمكنك الاهتمام جيداً عند تسوق حمالة الصدر يجب التأكد بأن القالب يغطي الصدر بأكمله ويساعدك في الحصول على الدعم والراحة الذي تبحثين عنه كي لا تواجهين أي صعوبات في قياس حجم الصدر.

2- عدم اختيار قياس الصدرية المناسب

هناك الكثير منا يواجه مشكلة قياس حمالة الصدر وذلك من خلال وجود مساحة داخلية في قالب حمالة الصدر. وهذا يمكن أن يحدث في حالتين الأولى أن القياس الصدرية التي ترتديها غير صحيح، والثاني بسبب أن حمالة الصدر أصبحت بالية ولأنه تم غسلها كثيراً فتمدد مقاسها مع الوقت. 

أفضل حل يمكنك اللجوء إليه هو شراء حمالة صدر جديدة مع الانتباه بعدم وجود أي مساحة فارغة بين الثدي والقالب.

3- سهولة تحرك حمالة الصدر من مكانها

هل تجدي مسافة بين قالب حمالة الصدر والثدي أو تتعرضي لمشكلة تحرك حمالة الصدر من مكانها وبالتالي خروج الثدي إما من الجوانب أو من أسفل؟ إذاً عليك الانتباه جيداً لهذه العلامة التي تشير أنك ترتدي قياس غير صحيح. وتعود هذه المشكلة إلى سبيبن الأول وهو حجم الثدي أصغر من الحمالة وبالتالي يخرج من أسفل، والثاني أنه كبير وبتالي يخرج من الجوانب.

يمكنك اللجوء إلى شراء حمالة صدر جديدة مع الحرص جيداً بأن يكون حجم الثدي متماشي مع قالب حمالة الصدر وأن يكون ثابت وتشعرين بالراحة عند ارتدائه.

4- الشريط الخلفي لحمالة الصدر متعرج

يجب أن يكون الشريط الخلفي لحمالة الصدر الذي يمر على منطقة الظهر يسير بخط مستقيم، لهذا فإن وجدي أي اعوجاج يجب عليك أن تعلمي أن هذا القياس غير مناسب لكِ بالمرة. 

  • إن لاحظتي أن الشريط الخلفي لحمالات الصدر متعرج فيجب الاهتمام بتجنب ارتدائه لأنه غير مناسب.

  • إن لفت أنظارك أن الشريط الخلفي لحمالات الصدر مسحوب للجزء العلوي أو السفلي للظهر، فهذا يشير أن قياسه غير مناسب.

  • كما يجب الانتباه جيداً بأن يكون الشريط الخلفي لحمالة الصدر يمر بالجزء الموجود أسفل الصدر كي لا يسبب لكِ أي ألم في الظهر.

5- ظهور دهون الظهر مع حمالة الصدر

تواجه الغالبية العظمى من السيدات مشكلة تراكم الدهون في الظهر والتي تظهر بشكل واضح مع حمالة الصدر، ولكن البعض لا يفهمن أن السبب يعود إلى اختيار قياس خطأ وتبدأ بالبحث عن موديلات حمالة الصدر تغطي الأجزاء الممتلئة. ولكن الخطأ هنا يعود إلى اختيار حمالة صدر بشريط خلفي ضيق وغير مناسب والتالي يظهر دهون الظهر بشكل مبالغ.

6- إنزلاق حمالات الصدر

تعتبر من أشهر العلامات التي تشير إلى ارتداء حمالة صدر غير مناسبة وبالتالي تفسد إطلالتك في أي مكان تواجدتِ به. وعلى النقيض إن كانت حمالة الصدر ثابتة بشكل مبالغ لدرجة أنها تترك بعض العلامات القوية على الجلد فهذا يشير إلا أن قياس الصدرية غير مناسب.

7- مساحات فارغة في حمالات الصدر

وجود بعض المساحات الفارغة في حمالة الصدر أي أنها مرتخية وليست مشدودة. فهذا يعكس أنها غير مناسبة لك بالمرة وبالتالي لا تمنحك الدعم الذي تبحثين عنه في الصدرية.

8- الشعور بالألم عند ارتداء حمالة الصدر

الشعور بالثبات والراحة عند هو أهم شيء يجب أن يحدث عند اختيار حمالة الصدر، ولكن عند الشعور بالألم فهذا يشير إلا أنك لا ترتدي القياس الصحيح وبالتالي يسبب لك ألم في الثدي والظهر.