10 موديلات حمالات صدر يجب أن تتوفر في خزانتك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
10 موديلات حمالات صدر يجب أن تتوفر في خزانتك
مقالات ذات صلة
موديلات حقائب كروس يجب أن تتوفر في خزانتك
موديلات عبايات أساسية يجب أن تتوفر في خزانتك
موديلات حقائب شتوية أساسية يجب أن تتوفر في خزانتك

تعتبر حمالات الصدر من القطع المهمة التي يجب اختيارها بعناية فهي لها تأثير فعال في الحصول على مظهر رائع بالملابس. ولكن اختيار أنواع برا مناسب لكِ له قواعد أهمها أن تتماشى مع الملابس التي ترتديها وتساعدك في الحصول على إطلالة جيدة. لهذا عليك معرفة موديلات حمالة الصدر التي يجب أن تتواجد في خزانة ملابسك.

حمالات الصدر الـ Bralette bra

تعتبر حمالة الصدر الـ Bralette bra واحدة من أفضل أنواع البرا التي يمكن اختيارها وذلك نظراً لأنها تأتي بدون بطانة أو أسلاك قد تشعرك بالضيق عند ارتدائها. والتي يمكن أن تمنحك شكل رائع مع إظهار الثدي بالشكل الطبيعي له دون تصغير أو تكبير حجمه.

يمكنك اختيار حمالة الصدر الـ Bralette bra مع الملابس الفضفاضة لأن هذا النوع غير مبطن وذلك في حالة أنك من ذوات الصدر الصغير. أيضاً سيكون اختيار رائع عند اعتمادها في المنزل لأنها سوف تمنحك الدعم الذي يمكن أن تكوني بحاجة له إلى جانب الشعور بالراحة.

10 موديلات حمالات صدر يجب أن تتوفر في خزانتك

حمالة الصدر الـ Push up bra 

حمالة الصدر الرافعة التي تسمى بالـ Push up bra من أنواع البرا الذي يجب أن يتوفر في خزانة ملابسك. وذلك لأنها تساعد في الحصول على شكل أكبر حجماً للثدي وذلك لأنه يتميز بحشوة وبطانة داخلية كبيرة تجعل الثدي حجمه أكبر. 

تعد حمالة الصدر الرافعة هي أفضل خيار للفتاة صاحبة الثدي الصغير في مختلف الأوقات وذلك سواء بارتدائه أسفل  ملابسك اليومية أو مع فساتين السهرة التي بحاجة إلى إظهار الثدي بشكل أكبر وأجمل.

حمالة الصدر الـ Plunge Bra

خطوة اختيار حمالة الصدر المناسبة لكِ يجب القيام بها بعناية شديدة ليس فقط من خلال اقتناء الموديل الذي يساعدك في الشعور بالراحة ومنحك الدعم. ولكن يجب شراء الموديل الذي يتماشى مع ملابسك سواء اليومية أو حتى في السهرة.

حيث تعد حمالة الصدر الـ Plunge Bra واحد من أنواع البرا التي تتميز بفتحة صدر U وتتناسب مع ملابس ذات الفتحة الصدر الكبيرة فلا تترددي من اختيارها مع ملابسك الكاجوال أو فساتين السهرة.

10 موديلات حمالات صدر يجب أن تتوفر في خزانتك

حمالة صدر الـ Strapless Bra

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة طوال الوقت عليك اقتناء حمالة الصدر بدون حمالات أو ما يطلق عليها الـ Strapless Bra. وهي تعد من أفضل أنواع البرا التي يمكن أن تكون بحاجة لها.

حيث يتناسب معك هذا الموديل بشكل كبير سواء كنت من أصحاب الصدر الكبير أو الصغيرة وذلك عند اختيارها مع فساتين السهرة بدون حمالات. ولا تقلقي فهي لن تسقط لأنها دائماً ما تكون محكمة وثابتة. فقط احرصي على اختيارها من متجر جيد مفضل لك.

حمالة الصدر الـ T-shirt Bra

اختيار حمالة الصدر المناسب لأغلب إطلالتك تعتقدين أنه أمر صعب. ولكن بالتأكيد عند رؤية موديل الـ T-shirt Bra سيكون هو المفضل لك. حيث أنه سوف يساعدك كثيراً في الحصول على مظهر مرتب ورائع بطريقة سهلة.

يعد الـ T-shirt Bra من أفضل أنواع البرا لأنه مصمم خصيصاً لارتدائه أسفل الملابس بأغلب إطلالات اليومية سواء مع التي شيرت أو البلوزات بأقمشة خفيفة مثل الحرير أو الشيفون. لهذا لن يظهر أطرافه على الملابس بشكل واضح مثل الأنواع الأخرى.

10 موديلات حمالات صدر يجب أن تتوفر في خزانتك

حمالة الصدر الرياضة الـ Sports Bra

اقتناء حمالة صدر رياضية Sports Bra واحدة من الخطوات المهمة التي يجب عليك القيام بها. لأنك ستكونين بحاجة إليها في أي وقت كنت تريدين الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو حتى عند الجري في الصباح، لأنك بحاجة إلى أنواع برا تشعرك بالراحة وتساعدك في تثبيت الثدي في مكانه.

حمالة الصدر الـ Convertible Bra

إن كنت تحلمين باقتناء حمالة صدر يمكنك تغيير شكلها حسب ملابسك فليس هناك أفضل من الـ Convertible Bra. حيث يمكنك اعتمادها مع مختلف أنواع الملابس سواء فساتين السهرة أو الملابس الكاجول. خاصة وأنها تشتهر بشرائط على شكل X على الظهر ويمكن التحكم في شكلها حسب الملابس.

حمالة الصدر منخفضة الظهر الـ Low Back Bra

إن كنت تبحثين عن موديلات حمالات صدر تتناسب مع فساتين السهرة مكشوفة الظهر فليس هناك أفضل من أنواع البرا الـ Low Back Bra. لأنه يعمل على منحك الشكل الرائع لحمالة الصدر مع أربطة مميزة ولكن منخفضة يمكن أن تتماشى مع مختلف الفساتين الموجودة لديك.

حمالة الصدر لتصغير الثدي 

هل أنت من ذوات الثدي الكبير؟ إذاً عليك اقتناء أنواع برا تساعدك في منحك مظهر جيداً مع تصغير حجمه إن كنت تريدين هذا مثل الـ Minimizer Bra. فهو يعد الحل السحري لأغلب السيدات أصحاب الثدي الكبير.

حيث يعمل على منحك التوازن بين الشكل الرائع والشعور البراحة ليصبح الجسم مشدود بطريقة رائعة دون أن يجعلك تشعرين بالضيق.

10 موديلات حمالات صدر يجب أن تتوفر في خزانتك

حمالة الصدر الـ Longline Bra

هل رأيك من قبل موديلات حمالة الصدر التي تصل إلى الجزء العلوي من الخصر التي تشبه إلى حد ما الكورسيه؟ هذه هي حمالة الصدر الـ Longline Bra. وهي تعد من التصميمات المميزة التي تتماشى مع أغلب ملابسك سواء الكاجوال أو السهرة لأنها تعمل على تحديد القوام مثل الكورسيه.